"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/07/2018 توقيت عمان - القدس 2:14:32 PM
بعد عام من المشي لفلسطين.. الاحتلال يمنع دخول بنجامين لادرا.. مصور وتقرير تلفزيوني
 بعد عام من المشي لفلسطين.. الاحتلال يمنع دخول بنجامين لادرا.. مصور وتقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان – رامي العيسى

نظمت جمعية راجع للعمل الوطني مؤتمرا صحفيا اليوم السبت في مجمع النقابات المهنية تضامنا مع السويدي بنجامين لادرا الذي منعته قوات الاحتلال من دخول الأراضي الفلسطينية بعد رحلة على الاقدام دامت 11 شهرا من بلده السويد.

وقال لادرا خلال المؤتمر الصحفي انه قطع الاف الاميال سيرا على الاقدام ضمن رحلة سفر شاقه وطويله بعدها قامت سلطات الاحتلال بمنعه من دخول الأراضي الفلسطينية بعد 6 ساعات من الاستجواب.

وأضاف ان منع قوات الاحتلال غير مقنع وغير مبرر، بمزاعم نيته الوصول الى قرية النبي صالح قرية الأسيرة عهد التميمي وذلك من أجل تنظيم المظاهرات والاحتجاجات ضد الاستيطان.

وأوضح لادرا أن هدفه لم يكن تنظيم احتجاجات كما يدعي الاحتلال بل هو الكشف عن انتهاكات حقوق الانسان التي يمارسها الكيان.

ولفت الى انه سوف يتحدث عن هذه الانتهاكات التي تحدث في فلسطين عند عودته لبلاده، مبينا انه ليس أول ناشط في حقوق الانسان يمنع من دخول فلسطين ويشعر بشعور الفلسطينيين في منعهم من الدخول والعودة الى بلادهم.

وقال ان الاحتلال يمنع الناشطين من دخول فلسطين لعدم توثيق المعاملة الوحشية والانتهاكات ضد الفلسطينيين.

وأكد ان ورقة منعه من الدخول الى فلسطين هي أفضل شهادة يحصل عليها، وان رحلته لن تنتهي هنا ولكن ستنتهي عندما تكون فلسطين حره مستقلة.

وكان لادرا المتضامن مع الفضية الفلسطينية انطلق من السويد قبل 11 شهرا في رحله طويله من اجل الوصول الى فلسطين والتضامن مع أهلها الذين يعانون ويلات الاحتلال.





Saturday, July 7, 2018 - 2:14:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023