القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 07/07/2018 توقيت عمان - القدس 2:14:32 PM
بعد عام من المشي لفلسطين.. الاحتلال يمنع دخول بنجامين لادرا.. مصور وتقرير تلفزيوني
 بعد عام من المشي لفلسطين.. الاحتلال يمنع دخول بنجامين لادرا.. مصور وتقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية – عمان – رامي العيسى

نظمت جمعية راجع للعمل الوطني مؤتمرا صحفيا اليوم السبت في مجمع النقابات المهنية تضامنا مع السويدي بنجامين لادرا الذي منعته قوات الاحتلال من دخول الأراضي الفلسطينية بعد رحلة على الاقدام دامت 11 شهرا من بلده السويد.

وقال لادرا خلال المؤتمر الصحفي انه قطع الاف الاميال سيرا على الاقدام ضمن رحلة سفر شاقه وطويله بعدها قامت سلطات الاحتلال بمنعه من دخول الأراضي الفلسطينية بعد 6 ساعات من الاستجواب.

وأضاف ان منع قوات الاحتلال غير مقنع وغير مبرر، بمزاعم نيته الوصول الى قرية النبي صالح قرية الأسيرة عهد التميمي وذلك من أجل تنظيم المظاهرات والاحتجاجات ضد الاستيطان.

وأوضح لادرا أن هدفه لم يكن تنظيم احتجاجات كما يدعي الاحتلال بل هو الكشف عن انتهاكات حقوق الانسان التي يمارسها الكيان.

ولفت الى انه سوف يتحدث عن هذه الانتهاكات التي تحدث في فلسطين عند عودته لبلاده، مبينا انه ليس أول ناشط في حقوق الانسان يمنع من دخول فلسطين ويشعر بشعور الفلسطينيين في منعهم من الدخول والعودة الى بلادهم.

وقال ان الاحتلال يمنع الناشطين من دخول فلسطين لعدم توثيق المعاملة الوحشية والانتهاكات ضد الفلسطينيين.

وأكد ان ورقة منعه من الدخول الى فلسطين هي أفضل شهادة يحصل عليها، وان رحلته لن تنتهي هنا ولكن ستنتهي عندما تكون فلسطين حره مستقلة.

وكان لادرا المتضامن مع الفضية الفلسطينية انطلق من السويد قبل 11 شهرا في رحله طويله من اجل الوصول الى فلسطين والتضامن مع أهلها الذين يعانون ويلات الاحتلال.





Saturday, July 07, 2018 - 2:14:32 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018