القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 04/07/2018 توقيت عمان - القدس 4:00:30 PM
أبو السكر: إزالة الجدران والقواطع الداخلية سبب انهيار مبنى الزرقاء ...صورة
أبو السكر: إزالة الجدران والقواطع الداخلية سبب انهيار مبنى الزرقاء ...صورة

الحقيقة الدولية – الزرقاء -  د. موسى العوضات

 

اكد رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بأن انهيار مبنى في منطقة الغويرية / شارع الامير عبدالالة - طلوع الحاووز تعود اسبابها لقيام قاطني الطابق الارضي من البناء بأعمال ازالة الجدران والقواطع الداخلية وذلك بصدد اعمال ترميم للطابق بحسب تقرير اللجنة المشكلة من قبل البلدية للكشف على موقع الحادث.

 

وقال ابو السكر بأن التقرير الاولي للجنة اشار الى ازالة قواطع الطوب ادت الى ضعف الزاوية الشمالية الشرقية في الطابق مما شكل ضغط على الاعمدة ادى الى انفصالها عن القاعدة وتسبب بانهيار المبنى .

 

واضاف ابو السكر بان اللجنة قامت بالكشف الحسي على الابنية المجاورة حيث تبين بأنها عرضة للانهيار لوجود تشققات وميلان في المبنى المجاور الخلفي وتصدعات وانهيار بواجهة البناء المجاور الجانبي والتي تم اخلائها من قبل مرتبات دفاع مدني الزرقاء .

 

وبين ابو السكر بأن اليات وكوادر البلدية تعمل مع فريق الانقاذ التابع لدفاع مدني الزرقاء في ازالة الانقاذ للبحث عن المحاصرين داخل المبنى .

 

ولفت ابو السكر بأن كوادر البلدية ستعمل على ازالة الانقاذ والطمم حال انتهاء فريق الدفاع من البحث عن المحاصرين وذلك للتخفيف عن اصحاب البناية في محنتهم مقدما احر التعازي لذوي المتوفين ومتمنيا السلامة للمصابين.

 

ورافق ابو السكر اليوم الاربعاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في تفقد موقع الانهيار اثناء زيارته اليوم للزرقاء.

Wednesday, July 04, 2018 - 4:00:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018