القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 04/07/2018 توقيت عمان - القدس 4:00:30 PM
أبو السكر: إزالة الجدران والقواطع الداخلية سبب انهيار مبنى الزرقاء ...صورة
أبو السكر: إزالة الجدران والقواطع الداخلية سبب انهيار مبنى الزرقاء ...صورة

الحقيقة الدولية – الزرقاء -  د. موسى العوضات

 

اكد رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بأن انهيار مبنى في منطقة الغويرية / شارع الامير عبدالالة - طلوع الحاووز تعود اسبابها لقيام قاطني الطابق الارضي من البناء بأعمال ازالة الجدران والقواطع الداخلية وذلك بصدد اعمال ترميم للطابق بحسب تقرير اللجنة المشكلة من قبل البلدية للكشف على موقع الحادث.

 

وقال ابو السكر بأن التقرير الاولي للجنة اشار الى ازالة قواطع الطوب ادت الى ضعف الزاوية الشمالية الشرقية في الطابق مما شكل ضغط على الاعمدة ادى الى انفصالها عن القاعدة وتسبب بانهيار المبنى .

 

واضاف ابو السكر بان اللجنة قامت بالكشف الحسي على الابنية المجاورة حيث تبين بأنها عرضة للانهيار لوجود تشققات وميلان في المبنى المجاور الخلفي وتصدعات وانهيار بواجهة البناء المجاور الجانبي والتي تم اخلائها من قبل مرتبات دفاع مدني الزرقاء .

 

وبين ابو السكر بأن اليات وكوادر البلدية تعمل مع فريق الانقاذ التابع لدفاع مدني الزرقاء في ازالة الانقاذ للبحث عن المحاصرين داخل المبنى .

 

ولفت ابو السكر بأن كوادر البلدية ستعمل على ازالة الانقاذ والطمم حال انتهاء فريق الدفاع من البحث عن المحاصرين وذلك للتخفيف عن اصحاب البناية في محنتهم مقدما احر التعازي لذوي المتوفين ومتمنيا السلامة للمصابين.

 

ورافق ابو السكر اليوم الاربعاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في تفقد موقع الانهيار اثناء زيارته اليوم للزرقاء.

Wednesday, July 04, 2018 - 4:00:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018