مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل محافظة الكرك تحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي نصف الأردنيين يقل إنفاقهم عن 10 آلاف دينار سنوياً التوصل لتثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال الدحيات يدعو للاستعداد لاستقبال الاحوال الجوية المتوقعة بمسؤولية ووعي إخلاء عدد من المواطنين القاطنين في بيوت الشعر بمحافظة ماديا منتخب الدرك يحصد الذهب في ماراثون بيروت الدولي وفاة شخص اثر حادث سقوط في العاصمة

القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 04/07/2018 توقيت عمان - القدس 10:19:09 AM
محافظ الزرقاء محمد سمیران : الصیانة سبب انھیار المبنى
محافظ الزرقاء محمد سمیران : الصیانة سبب انھیار المبنى

الحقيقة الدولية - عمان

قال محافظ الزرقاء محمد سمیران إن أسباب أنھیار مبنى في منطقة الغویریة تعود لاجتھاد أحد الأشخاص بعمل صیانة للطابق الأرضي وإزالة الجدران وإبقاء الأعمدة والقواعد الاسمنتیة.

وأكد سمیران إن المبنى قديم وقد شيد منذ عام 1970 ویعود لورثة، اجتھد احدھم بعمل صیانة للطابق الأرضي بإزالة الجدران والاكتفاء بالأعمدة والقواعد الاسمنتیة، الأمر الذي ادى إلى انھیار المبنى فجر یوم الأربعاء.

وأشار سمیران إلى أن الدفاع المدني أخلى وفاتین إلى المستشفى وأسعف 6 إصابات وحالاتھم العامة متوسطة، فیما یحاول إخراج 3 أشخاص محاصرین تحت الانقاض.

وأكد سمیران إخلاء الابنیة المجاورة من السكان لإجراءات السلامة العامة، حیث أسعف 3 أشخاص منھم أصیبوا بحالات ھلع.

وتم تشكیل لجنة لدراسة أسباب الانھیار، لاتخاذ الإجراءات القانونیة اللازمة.

Wednesday, July 04, 2018 - 10:19:09 AM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء .
قدر الله وما شاء فعل !!البيت عمره نصف قرن تقريبا !! ومن المعروف ان بيت الاسمنت لا يدوم اكثر من قرن !!ازالة الجدران عملت على ضعف القواعد والاساسات وانهدام المبنى !!كان يجب الاستشاره من مهندسين ومن فحص قوة تحمل المبنى !!على كل اللي حصل حصل ولا راد لقضاء الله !! بعض البيوت لا تحملها الاعمده او القواعد بل تحمل من الجدران !!
04/07/2018 - 12:32:38 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018