القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 03/07/2018 توقيت عمان - القدس 1:40:11 PM
"اقتصاد النواب" تعتزم إطلاق "مبادرون" للنهوض بالوضع الاقتصادي
"اقتصاد النواب" تعتزم إطلاق "مبادرون" للنهوض بالوضع الاقتصادي


الحقيقة الدولية – عمان

قال رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية خير ابو صعيليك ان اللجنة بصدد اطلاق منصة بمسمى (مبادرون ) للاستماع الى آراء اصحاب الرأي والمشورة للنهوض بالوضع الاقتصادي للأردن .

وأضاف، خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الثلاثاء خصص للاستماع الى اصحاب الخبرة والمشورة للنهوض بالوضع الاقتصادي بحضور الباحثين محمد الخصاونة وطارق حداد من قسم الدراسات المالية والاقتصادية التابع لمركز الدراسات والبحوث التشريعية في مجلس النواب، أن هذه المبادرة تهدف الى ايجاد افكار وحلول مبتكرة وريادية تسهم في زيادة النمو الاقتصادي او تقليل البطالة او تقليل عجز الموازنة او الدين العام.

وطلب ابو صعيليك من الخصاونة وحداد تزويد اللجنة بورقة رأي حول نسبة العبء الضريبي في الاردن قبيل الدخول بحوار وطني حول نسب الضريبة في المملكة .

وثمن النواب موسى الوحش ورياض العزام وعمر قراقيش هذه الخطوة، مؤكدين ان اللجنة تسعى للمساهمة في رفع عجلة الاقتصاد والتخفيف من الاعباء الاقتصادية على المواطنين .

بدورهما استعرضا الخصاونة وحداد التطورات المالية العامة خلال الثلث الاول من العام الحالي ومقارنتها بنتائج المالية العامة منذ البدء بتطبيق برنامج التصحيح الاقتصادي والمالي العام 2016 .

إلى ذلك، دعا أبو صعيليك الراغبين من أصحاب الخبرة والرأي تزويد اللجنة بنبذة عن الموضوع الذي سيتم طرحه بشكل واضح على البريد الإلكتروني "gm@jopipes.com


Tuesday, July 03, 2018 - 1:40:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018