القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 24/06/2018 توقيت عمان - القدس 10:23:40 AM
انهيار شارع خلال اعمال انشاءات يجريها نائب في الدائرة الخامسة
انهيار شارع خلال اعمال انشاءات يجريها نائب في الدائرة الخامسة

الحقيقة الدولية - عمان

أدت اعمال انشاءات يجريها أحد نواب الدائرة الخامسة في العاصمة عمان إلى انهيار شارع رئيس بين منطقتي الدوار السابع والثامن، الامر الذي تسبب بإغلاق الشارع جزئيا وتعطل حركة السير في المنطقة في ظل غياب كامل لمسؤولي أمانة عمان، بحسب شهود من سكان المنطقة.

 

وأقامت الشركة جدارا استناديا لمنع مرور المركبات في الشارع دون النظر الى الاضرار التي ستلحق بمجاوريها، في ظل غياب الجهات الرقابية وعدم القيام بدورها اللازم قبل البدء بتنفيذ المشروع.

 

بدوره، قال المدير التنفيذي لدائرة رقابة الاعمار في أمانة عمان، المهندس رائد حدادين، إن الامانة شكلت لجنة لدراسة الاضرار التي تسبب بها انهيار الشارع بعد قيامها بالكشف على الموقع مساء السبت.

 

وأضاف حدادين إن الامانة تنتظر تقرير اللجنة المشتركة المشكلة من قبل مجلس البناء الوطني وأمانة عمان لتقدير الاضرار والكشف عن الاجراءات التي ستتخذها لاحقا.

Sunday, June 24, 2018 - 10:23:40 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018