القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 24/06/2018 توقيت عمان - القدس 10:23:40 AM
انهيار شارع خلال اعمال انشاءات يجريها نائب في الدائرة الخامسة
انهيار شارع خلال اعمال انشاءات يجريها نائب في الدائرة الخامسة

الحقيقة الدولية - عمان

أدت اعمال انشاءات يجريها أحد نواب الدائرة الخامسة في العاصمة عمان إلى انهيار شارع رئيس بين منطقتي الدوار السابع والثامن، الامر الذي تسبب بإغلاق الشارع جزئيا وتعطل حركة السير في المنطقة في ظل غياب كامل لمسؤولي أمانة عمان، بحسب شهود من سكان المنطقة.

 

وأقامت الشركة جدارا استناديا لمنع مرور المركبات في الشارع دون النظر الى الاضرار التي ستلحق بمجاوريها، في ظل غياب الجهات الرقابية وعدم القيام بدورها اللازم قبل البدء بتنفيذ المشروع.

 

بدوره، قال المدير التنفيذي لدائرة رقابة الاعمار في أمانة عمان، المهندس رائد حدادين، إن الامانة شكلت لجنة لدراسة الاضرار التي تسبب بها انهيار الشارع بعد قيامها بالكشف على الموقع مساء السبت.

 

وأضاف حدادين إن الامانة تنتظر تقرير اللجنة المشتركة المشكلة من قبل مجلس البناء الوطني وأمانة عمان لتقدير الاضرار والكشف عن الاجراءات التي ستتخذها لاحقا.

Sunday, June 24, 2018 - 10:23:40 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018