القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 24/06/2018 توقيت عمان - القدس 12:32:04 AM
المعارضة الموريتانية تقدم لوائح مشتركة في الانتخابات العامة
المعارضة الموريتانية تقدم لوائح مشتركة في الانتخابات العامة

أعلنت عشرة احزاب من المعارضة التي توصف بـ"الراديكالية" في موريتانيا أنها وقعت اتفاقا لتقديم لوائح مشتركة في الانتخابات التشريعية والمحلية المقررة في الأول من أيلول/سبتمبر 2018.

وكانت المعارضة المنضوية في إطار "المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة" الذي كان قاطع انتخابات 2013، أعلنت في نيسان/ابريل مشاركتها في انتخابات 2018.

وقال محمد ولد مولود رئيس المنتدى إثر توقيع الأحزاب العشرة الاتفاق "قررنا التقدم بلوائح مشتركة لقطع الطريق على النظام وفرض رحيله عبر صناديق الاقتراع".

وأضاف "أن الاتفاق الموقع سيكون مرنا مراعاة للواقع المحلي والظروف التي قد تفرض على كل حزب خيارات أخرى" موضحا أن الائتلاف "يبقى مفتوحا أمام أي حزب سياسي يرغب في الانضمام إليه".

وكانت الحكومة صادقت الخميس على مرسوم دعوة الناخبين لانتخاب نواب الجمعية الوطنية والمستشارين المحليين والبلديين في الأول من أيلول/سبتمبر.


الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, June 24, 2018 - 12:32:04 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018