أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/06/2018 توقيت عمان - القدس 12:28:39 AM
الخزري: "دفعنا ثمناً غالياً لأخطائنا الفادحة"
الخزري: "دفعنا ثمناً غالياً لأخطائنا الفادحة"

أكد قائد المنتخب التونسي وهبي الخزري أن فريقه "دفع غالياً ثمن الأخطاء الفادحة" التي ارتكبها أمام بلجيكا (2-5) السبت في موسكو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في مونديال روسيا.
 وقال الخزري مسجل الهدف الثاني لـ"نسور قرطاج": صعبنا المباراة على أنفسنا، لأننا عندما ندخل المباراة بطريقة جيدة، ونملك الكرة، ثم نفقدها، هذا ما يكلفنا الأهداف".

وأضاف: "حاولنا أن نقدم كل ما في وسعنا، وضد لاعبين مثل هؤلاء، إذا ارتكبت أخطاء تدفع الثمن غالياً. إنهم موهوبون جداً. يلعبون في مسابقة دوري أبطال اوروبا... وهذا يظهر لنا العمل الذي لا يزال يتعين علينا القيام به لمحاولة المنافسة. إنهم لاعبون رائعون جداً، ومنتخب كبير".

ومُنيت تونس بخسارتها الثانية في البطولة بعد الأولى أمام انكلترا 1-2 في الجولة الأولى، فباتت على مشارف الخروج من الدور الأول حيث ستودّع النهائيات الأحد في حال فوز انكلترا على بنما أو تعادلهما في ختام الجولة الثانية.

وتابع محترف رين الفرنسي: "لا يجب أن نخجل، لقد قدمنا كل ما في وسعنا ولكننا ارتكبنا أخطاء فادحة صعّبت علينا المنافسة"، مشيراً إلى أنّ "خلافاً للمباراة ضد انكلترا، اندفعنا نحو الهجوم، وخلقنا فرصاً للتسجيل، ولا يمكن إلاّ أن نلوم أنفسنا".

وأعرب الخزري عن أمله في "إنهاء البطولة بنتيجة جيدة، لأننا نستحق ذلك رغم هاتين الهزيمتين، وواجهنا فريقين مستواهما أفضل منّا بكثير، والآن يجب أن نرتاح بشكل جيد".

من جهته، اعتبر مدرب تونس نبيل معلول أنّ المباراة "كانت صعبة جداً. منذ القرعة، كنا نعرف أن بلجيكا ستكون خصماً صعباً للغاية"، مقدماً اعتذاره من "العديد من المشجعين التونسيين في الملعب. لقد بذلنا قصارى جهدنا، وسنحاول التحسن في المستقبل".

وأضاف: "في المباراة الأولى (ضد انكلترا) تمّ انتقادنا للتركيز على الدفاع وعدم الهجوم كثيراً، اليوم نحن ننتقد لأخطائنا الدفاعية"، معتبراً أنّ النتيجة القاسية لا تعكس السيطرة المتقاربة (52% لبلجيكا مقابل 48 % لتونس).


الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, June 24, 2018 - 12:28:39 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023