إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/06/2018 توقيت عمان - القدس 11:35:40 PM
زعيم حزب العمال البريطاني يزور مخيم الزعتري
زعيم حزب العمال البريطاني يزور مخيم الزعتري

الحقيقة الدولية – المفرق – حسين العليمات

أكد زعيم حزب العمال البريطاني جيريمي كوريين أهمية وقوف دول العالم والمجتمع الدولي الى جانب الاردن لمواجهة تداعيات اللجوء السوري .

وأضاف خلال جولة ميدانية الى مخيم الزعتري اليوم الجمعة ولقائه بعدد من المسؤولين في المخيم واللاجئين السوريين ان الاردن يتحمل لوحده تداعيات اللجوء على مستوى العالم ولا بد من تظافر كافة الجهود اللازمة للتخفيف عن كاهل المملكة لوجود اكثر من مليون ونصف المليون لاجئ سوري على أراضيها يتطلب من الجميع الوقوف الى جانب الاردن في مثل الظروف وليتمكن من القيام بدوره الإنساني على اكمل وجه .

واشار الى اننا شاهدنا اليوم على أرض ما يتحمله الاردن بسبب الزيادة غير المسبوقة في إعداد اللاجئين السوريين، منوها بانه لا بد من إيجاد حل سياسي للازمة السوري وضمان عودة اللاجئين الى بلادهم . واكد كوريين ان المعاناة التي تواجه اللاجئين تتطلب العمل ضمن فريق دولي وإنساني قادر على مواجهة مثل هذه التداعيات ، مشيرا الى الأعباء التي طالب الخدمات في الاردن نتيجة هذا اللجوء . وتجول كوريين في داخل المخيم تفقد خلالها المراكز الصحية والطاقة الشمسية والاسواق التجارية في المخيم .

وكان نائب مدير المخيم الرائد بكر البدارين قد قدم شرحا مفصلا لواقع الخدمات المقدمة للاجئين السوريين واعدادهم والمشاريع المطلوبة للمخيم.

Friday, June 22, 2018 - 11:35:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023