مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/06/2018 توقيت عمان - القدس 5:49:19 PM
بعد الأداء المخيب.. ميسي على وشك اتخاذ القرار المحزن
بعد الأداء المخيب.. ميسي على وشك اتخاذ القرار المحزن


يبدو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على وشك اتخاذ قراره باعتزال اللعب الدولي، في حال أخفق منتخب "راقصي التانغو" في عبور الدور الأول من كأس العالم 2018 في روسيا.

وبات المنتخب الأرجنتيني في موقف صعب للغاية، بعد خسارته المذلة أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة، الخميس، في ثاني جولات المجموعة الرابعة.

وتمتلك الأرجنتين نقطة واحدة من مباراتين، وأصبح مصيرها متعلقا بنتائج الفرق الأخرى في المجموعة التي تضم أيضا نيجيريا وآيسلندا.

ومن المتوقع أن يقود ميسي الذي سيتم الأحد عامه الحادي والثلاثين، موجة "الاعتزال الجماعي" لعدد كبير من نجوم المنتخب، في حال الوداع المبكر من المونديال، حسب تقارير صحفية، مما سيمثل خبرا محزنا لعشاق كرة القدم في الأرجنتين، والعالم بشكل عام.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن مصادر مقربة من معسكر منتخب الأرجنتين، أن عددا من كبار لاعبي المنتخب سيتبعون ميسي في قرار الاعتزال الدولي، بينهم سيرخيو أغويرو وأنخيل دي ماريا وماركوس روخو وإيفر بانيغا وربما غونزالو هيغواين.

كما قالت الصحيفة إن بعض اللاعبين يريدون إقالة المدير الفني خورخي سامباولي قبل اللقاء الحاسم، الثلاثاء، أمام نيجيريا.

وكان ميسي، غير الموفق مع منتخب الأرجنتين، أعلن اعتزاله اللعب الدولي عام 2016، بعد فشله في الفوز ببطولة "كوبا أميركا" بعد بلوغ دور النهائي أمام تشيلي، لكنه تراجع عن قراره لاحقا.

ويواجه نجم برشلونة الإسباني صاحب الخمس كرات ذهبية، انتقادات بشأن تراجع مستواه في المحافل الدولية مقارنة بما يقدمه مع الفريق الكتالوني، فيما يقول عشاقه إنه لا يجد الدعم الكافي من زملائه في المنتخب.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, June 22, 2018 - 5:49:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023