وفيات الأردن وفلسطين السبت 23 شباط 2019 مسؤول: أمريكا تترك 400 جندي في سوريا ضمن قوة أوروبية لإقامة منطقة آمنة متحدث: آلاف المدنيين لا يزالون في آخر جيب داعش بشرق سوريا قانون دانماركي جديد يضيق على طالبي اللجوء وحالات لم الشمل قادة "مورو" مسؤولين بالفلبين.. الصراع الدامي يقترب من نهايته صدامات بين الشرطة الجزائرية ومتظاهرين قرب مقر بوتفليقة أكراد سوريا يجلون المدنيين من الباغوز ويشيدون بقرار إبقاء 200 عسكري أمريكي الهند وباكستان تصعدان "حرب التصريحات" بعد تفجير كشمير القوات الفرنسية تقتل إسلاميا متشددا بارزا في مالي الصين توافق على شراء بضائع أمريكية تصل قيمتها إلى 1.2 تريليون دولار آلاف الجزائريين يحتجون على سعي بوتفليقة للترشح لفترة رئاسية خامسة مصادر: أرامكو السعودية تنتهي من إصلاحات في حقل السفانية النفطي وكالة الطاقة الذرية: إيران ما زالت ملتزمة بالاتفاق النووي‭ ‬‬ البشير يعلن الطوارئ لمدة عام ويحل الحكومة الصين تكشف عن أول "مذيعة روبوت"

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 22/06/2018 توقيت عمان - القدس 5:47:53 PM
اليابان.. مسؤول يتعرض لتوبيخ وخصم راتب بسبب 3 دقائق
اليابان.. مسؤول يتعرض لتوبيخ وخصم راتب بسبب 3 دقائق

تعرض موظف ياباني كبير في مدينة كوبي جنوبي البلاد، للتوبيخ والعقاب، بسبب دأبه على أخذ استراحة الغداء، قبل ثلاث دقائق من الوقت المحدد لها.

وبحسب ما نقلت صحيفة "جابان تايمز"، فإن المسؤول في هيئة محطات المياه بالمدينة، كان يخرج قبل دقائق من بدء استراحته حتى يحضر الطعام.

وعوقب المسؤول البالغ من العمر 64 عاما، بخصم نصف يوم عمل من راتبه كما جرت الدعوة إلى مؤتمر صحفي لأجل تقديم اعتذار عن الخروج المبكر الذي تكرر 26 مرة طيلة 7 أشهر.

وتبدأ استراحة الغداء في المؤسسة عند الساعة الثانية عشرة وتنتهي في الواحدة، وتطلب الإدارة من موظفيها الالتزام بالفترة المتاحة لهم وعدم تجاوزها.

وقدمت الهيئة التي يعمل فيها الموظف اعتذارا عما حصل ووصفته بالأمر المؤسف على اعتبار أن الموظفين مطالبون بالبقاء في أماكنهم لأداء العمل المطلوب منهم.

وأثارت الحادثة جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى البعض في الأمر مظهرا من مظاهر التحضر واحترام الوقت، لكن آخرين أبدوا تعاطفا مع الضحية الذي خرج لمدة يقضيها آخرون في التدخين.

وتتعامل مدينة كوبي اليابانية بصرامة مع مسألة احترام الوقت، ففي فبراير الماضي، أوقف موظف آخر لشهر كامل عن عمله، بسبب خروجه أثناء فترة الدوام لشراء "سندويشات" من خارج مقر عمله.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, June 22, 2018 - 5:47:53 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _ أردن الصفاء و النقاء
اثمن شيىْ في حياة الانسان الوقت ( الوقت كالسف ان لم تقطعه قطعك )ثلاثة دقائق يراها البعض قليله بل هي في غاية الاهميه !!منهم من يمضي عمرهم لم يستفد منه دقيقه ومنهم من يستغل كل ثانيه في عمره في الجد والاجتهاد والمو !! ( الدنيا ساعه فأجعلها طاعه ) لم يخلق الانسان سدى او عبثا ( وهديناه النجدين اما شاكرا واما كفورا )البعض يجلس في المقاهي ساعات طويله يلعب الشده والزهر ويتناسى زوجته واطفاله ويعود لبيته آخر الليل !!بارك وقتك حتى يبارك ربك عمرك @@
22/06/2018 - 5:14:47 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طيب التسجيل عن طريقه الموقع كذب السنه الماضيه سجلت اخذت رقم ماخذت دعم راحن علي بنصح الجميع لا تسجل هون ... تعليقا على الخبر ...بدء التقديم لدعم الخبز منتصف الليلة
قانون عصري ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقر قانون الاعسار
الزرقاء
هل دعم الخبز في حالة الطلاق والأطفال في حضانة الام يكون للاب او للام؟ ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
جزاكم الله خير
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ... تعليقا على الخبر ...الضمان تُقرّر راتب الوفاة الناشئة عن إصابة عمل للمرحوم أسيد اللوزي
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه ... تعليقا على الخبر ...الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018