خلال لقائه وزير الخارجية العراقي.. الصفدي: أمن العراق من أمن الأردن – مصور وفيديو الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي "شمال عمّان" : توقيف مُطلقي عيارات نارية داخل محطة محروقات بيع صقرين بـ37 ألف دينار في الأردن الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي أنباء عن سقوط مقذوف في ساحة منزل في بلدة الرفيد بلواء بني كنانة - صور الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام عليها امانة عمان : لم نتهم أحداً بحادثة خريبة السوق "الغذاء والدواء" تضبط معملا يُزوّر ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية وزارة المياة : مراقبة الحفر الامتصاصية مسؤولية الأمانة والبلديات.. والقضاء من سيحكم! عطاء بـ"10" آلاف لهدم سور مدرسة لب الثانوية و"60" ألف لإعادة بنائه العبادي لـ"الحقيقة الدولية " : احالة قضية الحفرة الامتصاصية في خريبة السوق الى مدعي عام جنوب عمان الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء تشييع جثمان الشاب أسيد اللوزي – مصور حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 22/06/2018 توقيت عمان - القدس 5:47:53 PM
اليابان.. مسؤول يتعرض لتوبيخ وخصم راتب بسبب 3 دقائق
اليابان.. مسؤول يتعرض لتوبيخ وخصم راتب بسبب 3 دقائق

تعرض موظف ياباني كبير في مدينة كوبي جنوبي البلاد، للتوبيخ والعقاب، بسبب دأبه على أخذ استراحة الغداء، قبل ثلاث دقائق من الوقت المحدد لها.

وبحسب ما نقلت صحيفة "جابان تايمز"، فإن المسؤول في هيئة محطات المياه بالمدينة، كان يخرج قبل دقائق من بدء استراحته حتى يحضر الطعام.

وعوقب المسؤول البالغ من العمر 64 عاما، بخصم نصف يوم عمل من راتبه كما جرت الدعوة إلى مؤتمر صحفي لأجل تقديم اعتذار عن الخروج المبكر الذي تكرر 26 مرة طيلة 7 أشهر.

وتبدأ استراحة الغداء في المؤسسة عند الساعة الثانية عشرة وتنتهي في الواحدة، وتطلب الإدارة من موظفيها الالتزام بالفترة المتاحة لهم وعدم تجاوزها.

وقدمت الهيئة التي يعمل فيها الموظف اعتذارا عما حصل ووصفته بالأمر المؤسف على اعتبار أن الموظفين مطالبون بالبقاء في أماكنهم لأداء العمل المطلوب منهم.

وأثارت الحادثة جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى البعض في الأمر مظهرا من مظاهر التحضر واحترام الوقت، لكن آخرين أبدوا تعاطفا مع الضحية الذي خرج لمدة يقضيها آخرون في التدخين.

وتتعامل مدينة كوبي اليابانية بصرامة مع مسألة احترام الوقت، ففي فبراير الماضي، أوقف موظف آخر لشهر كامل عن عمله، بسبب خروجه أثناء فترة الدوام لشراء "سندويشات" من خارج مقر عمله.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, June 22, 2018 - 5:47:53 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _ أردن الصفاء و النقاء
اثمن شيىْ في حياة الانسان الوقت ( الوقت كالسف ان لم تقطعه قطعك )ثلاثة دقائق يراها البعض قليله بل هي في غاية الاهميه !!منهم من يمضي عمرهم لم يستفد منه دقيقه ومنهم من يستغل كل ثانيه في عمره في الجد والاجتهاد والمو !! ( الدنيا ساعه فأجعلها طاعه ) لم يخلق الانسان سدى او عبثا ( وهديناه النجدين اما شاكرا واما كفورا )البعض يجلس في المقاهي ساعات طويله يلعب الشده والزهر ويتناسى زوجته واطفاله ويعود لبيته آخر الليل !!بارك وقتك حتى يبارك ربك عمرك @@
22/06/2018 - 5:14:47 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018