القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 22/06/2018 توقيت عمان - القدس 5:40:28 PM
الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني
الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني

 أعلنت الكويت، أنّها ألقت القبض على "امبراطور مخدرات" أردني في البلاد، وفق ما ذكر تقرير إخباري اليوم الجمعة.

وقالت صحيفة الأنباء الكويتية في عددها الصادر اليوم، إنّ "مدير عام أمن الفروانية اللواء صالح مطر وجه بإحالة وافد أردني إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على خلفية حيازة كميات كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة وأرفق في ملف الإحالة حبوباً وشبو وحشيشاً وكيميكال وهيروين وأدوات تعاط وأدوات تستعمل في تجربة المخدرات وحصيلة بيع".

واستنادا إلى مصدر أمني وفق الصحيفة، فإن "إحدى دوريات إسناد الفروانية وخلال قيامها بجولة تفتيش في نطاق المحافظة اشتبهت في مركبة بقيادة شخص تبين أنّه وافد أردني، وتبين لرجال الاسناد أنه في حالة غير طبيعية، وعليه تم تفتيشه احترازياً ليعثر رجال الأمن على المخدرات".

هذا، وأقر الوافد الأردني بأنّه "امتهن تجارة المواد المخدرة بأنواعها قبل سنوات، وأنّه معروف في أوساط المتعاطين باتجاره في السموم المخدرة ويعرف بامبراطور المخدرات".

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Friday, June 22, 2018 - 5:40:28 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _ أردن الصفاء و النقاء
سقط وخاب امبرطور المخدرات الاردني المعروف لدى الاوساط التحشيشيه والكبتاجونيه والهروينيه !!وشكرا للاسناد الدفاعي الكويتي رجال المكافحه الكويتيه !!والتعاون الكفاحي يجب ان يكون بتعاون وتعاضد مع الانتربول العربي والمكافحه العربيه !!سقوط هؤلاء الحثاله افض1ل من سثوط آلاف المواطنين في شبكاتهم السرطانيه القاتله !!وشكرنا للواء الامني البارع صالح مطر وشرطته العامله !!
22/06/2018 - 5:00:26 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018