"إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطان الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيت الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي وزير الخارجية: ندين كافة الأعمال التي تهدد بجر المنطقة إلى الحرب وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما عقد اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين في 26 نيسان بمن حضر شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران حماس تدعو للحشد والنفير لحماية المسجد الأقصى وإفشال مخططات الاحتلال الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/06/2018 توقيت عمان - القدس 9:47:29 PM
بوتين يقر تشكيلة جديدة للجنة التعاون التقني العسكري
بوتين يقر تشكيلة جديدة للجنة التعاون التقني العسكري

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوما أقر فيه تشكيلة جديدة للجنة التعاون التقني العسكري بين روسيا ودول العالم.

ويقضي المرسوم بأن يحل نائب رئيس الوزراء الروسي لشؤون قطاع الصناعات الحربية يوري بوريسوف محل رئيس شركة "روسكوسموس" دميتري روغوزين في عضوية اللجنة.

كما قضى المرسوم بتعيين مساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف سكرتيرا للجنة، خلفا لفلاديمير كوجين الذي تم إعفاؤه عن منصبي نائب وزير الدفاع وسكرتير اللجنة.

وتولى رئيس الإدارة الفدرالية للتعاون التقني العسكري دميتري شوغايف بموجب المرسوم، منصب نائب سكرتير اللجنة خلفا لألكسندر فومين.

الحقيقة الدوليه _وكالات 

Thursday, June 21, 2018 - 9:47:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023