خلال لقائه وزير الخارجية العراقي.. الصفدي: أمن العراق من أمن الأردن .. مصور وفيديو وتقرير تلفزيوني الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي "شمال عمّان" : توقيف مُطلقي عيارات نارية داخل محطة محروقات بيع صقرين بـ37 ألف دينار في الأردن الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي أنباء عن سقوط مقذوف في ساحة منزل في بلدة الرفيد بلواء بني كنانة - صور الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام عليها امانة عمان : لم نتهم أحداً بحادثة خريبة السوق "الغذاء والدواء" تضبط معملا يُزوّر ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية وزارة المياة : مراقبة الحفر الامتصاصية مسؤولية الأمانة والبلديات.. والقضاء من سيحكم! عطاء بـ"10" آلاف لهدم سور مدرسة لب الثانوية و"60" ألف لإعادة بنائه العبادي لـ"الحقيقة الدولية " : احالة قضية الحفرة الامتصاصية في خريبة السوق الى مدعي عام جنوب عمان الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء تشييع جثمان الشاب أسيد اللوزي – مصور وتقرير تلفزيوني حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 19/06/2018 توقيت عمان - القدس 2:32:02 PM
زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي
زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي

الحقيقة الدولية – عمان

 

وقّعت شركة زين، وجمعية مؤسسة الأميرة عالية بنت الحسين، اتفاقية تعاون استراتيجي، تهدف إلى تقديم دعم مادي للمؤسسة، للإسهام في تنفيذ مشروع يُعنى بتحقيق الحماية لعدد من خريجي دور رعاية الأيتام، وذلك لتأمين مستقبل واعد وأفضل لهم.

 

ووقّعت الاتفاقية الأميرة عالية بنت الحسين – رئيسة الهيئة الإدرية لجمعية الأميرة عالية بنت الحسين، والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن- يوسف أبو مطاوع، وذلك في مقر شركة زين الرئيسي.

 

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين، استكمالاً لدورها في مجال المسؤولية الاجتماعية، ومبادراتها التي تشمل كافة القطاعات الأساسية من القطاع الصحي، والتعليمي، وقطاع الشباب والرياضة، والبيئة، إلى جانب قطاع التنمية ، حيث تتجاوز التزامات زين حدود تطوير قطاع الاتصالات في الأردن، اذ تسعى زين لدعم المبادرات الوطنية الهادفة، وتسعى لإطلاق برامج ومشاريع  مستقلة  تُسهم في دعم المجتمعات المحلية وترفد مجالات التنمية والتطوير في جميع القطاعات.

 

يُذكر بأن مؤسسة الأميرة عالية، تنهض بمسؤوليات إنسانية واجتماعية كبيرة تجاه الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال (التوحد)، ومسؤوليات أخرى تجاه البيئة والكائنات الحيّة، في وقت تسعى فيه المؤسسة إلى تعزيز التوازن والانسجام والاحترام لجميع الكائنات.

 

يُشار إلى أن زين قدّمت دعمها لبرنامج " ننمو معاً" أحد برامج جمعية مؤسسة الأميرة عالية بنت الحسين، الذي يهدف إلى علاج مرضى التوحد باستخدام الخيل، وهو أحد البرامج التي باشرت مؤسسة الأميرة عالية باتباعها منذ العام 2010 كإحدى الوسائل الحديثة التي أثبتت فاعليتها في علاج مرضى التوحد، حيث تمثّل دعم زين للبرنامج تقديم الدعم المادي المباشر، إلى جانب تجهيز ساحة ألعاب مخصصة للأطفال المنتسبين.

Tuesday, June 19, 2018 - 2:32:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018