وفيات الأردن وفلسطين السبت 23 شباط 2019 مسؤول: أمريكا تترك 400 جندي في سوريا ضمن قوة أوروبية لإقامة منطقة آمنة متحدث: آلاف المدنيين لا يزالون في آخر جيب داعش بشرق سوريا قانون دانماركي جديد يضيق على طالبي اللجوء وحالات لم الشمل قادة "مورو" مسؤولين بالفلبين.. الصراع الدامي يقترب من نهايته صدامات بين الشرطة الجزائرية ومتظاهرين قرب مقر بوتفليقة أكراد سوريا يجلون المدنيين من الباغوز ويشيدون بقرار إبقاء 200 عسكري أمريكي الهند وباكستان تصعدان "حرب التصريحات" بعد تفجير كشمير القوات الفرنسية تقتل إسلاميا متشددا بارزا في مالي الصين توافق على شراء بضائع أمريكية تصل قيمتها إلى 1.2 تريليون دولار آلاف الجزائريين يحتجون على سعي بوتفليقة للترشح لفترة رئاسية خامسة مصادر: أرامكو السعودية تنتهي من إصلاحات في حقل السفانية النفطي وكالة الطاقة الذرية: إيران ما زالت ملتزمة بالاتفاق النووي‭ ‬‬ البشير يعلن الطوارئ لمدة عام ويحل الحكومة الصين تكشف عن أول "مذيعة روبوت"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 19/06/2018 توقيت عمان - القدس 2:32:02 PM
زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي
زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي

الحقيقة الدولية – عمان

 

وقّعت شركة زين، وجمعية مؤسسة الأميرة عالية بنت الحسين، اتفاقية تعاون استراتيجي، تهدف إلى تقديم دعم مادي للمؤسسة، للإسهام في تنفيذ مشروع يُعنى بتحقيق الحماية لعدد من خريجي دور رعاية الأيتام، وذلك لتأمين مستقبل واعد وأفضل لهم.

 

ووقّعت الاتفاقية الأميرة عالية بنت الحسين – رئيسة الهيئة الإدرية لجمعية الأميرة عالية بنت الحسين، والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن- يوسف أبو مطاوع، وذلك في مقر شركة زين الرئيسي.

 

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين، استكمالاً لدورها في مجال المسؤولية الاجتماعية، ومبادراتها التي تشمل كافة القطاعات الأساسية من القطاع الصحي، والتعليمي، وقطاع الشباب والرياضة، والبيئة، إلى جانب قطاع التنمية ، حيث تتجاوز التزامات زين حدود تطوير قطاع الاتصالات في الأردن، اذ تسعى زين لدعم المبادرات الوطنية الهادفة، وتسعى لإطلاق برامج ومشاريع  مستقلة  تُسهم في دعم المجتمعات المحلية وترفد مجالات التنمية والتطوير في جميع القطاعات.

 

يُذكر بأن مؤسسة الأميرة عالية، تنهض بمسؤوليات إنسانية واجتماعية كبيرة تجاه الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال (التوحد)، ومسؤوليات أخرى تجاه البيئة والكائنات الحيّة، في وقت تسعى فيه المؤسسة إلى تعزيز التوازن والانسجام والاحترام لجميع الكائنات.

 

يُشار إلى أن زين قدّمت دعمها لبرنامج " ننمو معاً" أحد برامج جمعية مؤسسة الأميرة عالية بنت الحسين، الذي يهدف إلى علاج مرضى التوحد باستخدام الخيل، وهو أحد البرامج التي باشرت مؤسسة الأميرة عالية باتباعها منذ العام 2010 كإحدى الوسائل الحديثة التي أثبتت فاعليتها في علاج مرضى التوحد، حيث تمثّل دعم زين للبرنامج تقديم الدعم المادي المباشر، إلى جانب تجهيز ساحة ألعاب مخصصة للأطفال المنتسبين.

Tuesday, June 19, 2018 - 2:32:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طيب التسجيل عن طريقه الموقع كذب السنه الماضيه سجلت اخذت رقم ماخذت دعم راحن علي بنصح الجميع لا تسجل هون ... تعليقا على الخبر ...بدء التقديم لدعم الخبز منتصف الليلة
قانون عصري ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقر قانون الاعسار
الزرقاء
هل دعم الخبز في حالة الطلاق والأطفال في حضانة الام يكون للاب او للام؟ ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
جزاكم الله خير
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ... تعليقا على الخبر ...الضمان تُقرّر راتب الوفاة الناشئة عن إصابة عمل للمرحوم أسيد اللوزي
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه ... تعليقا على الخبر ...الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018