القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 19/06/2018 توقيت عمان - القدس 2:32:02 PM
زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي
زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي

الحقيقة الدولية – عمان

 

وقّعت شركة زين، وجمعية مؤسسة الأميرة عالية بنت الحسين، اتفاقية تعاون استراتيجي، تهدف إلى تقديم دعم مادي للمؤسسة، للإسهام في تنفيذ مشروع يُعنى بتحقيق الحماية لعدد من خريجي دور رعاية الأيتام، وذلك لتأمين مستقبل واعد وأفضل لهم.

 

ووقّعت الاتفاقية الأميرة عالية بنت الحسين – رئيسة الهيئة الإدرية لجمعية الأميرة عالية بنت الحسين، والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن- يوسف أبو مطاوع، وذلك في مقر شركة زين الرئيسي.

 

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين، استكمالاً لدورها في مجال المسؤولية الاجتماعية، ومبادراتها التي تشمل كافة القطاعات الأساسية من القطاع الصحي، والتعليمي، وقطاع الشباب والرياضة، والبيئة، إلى جانب قطاع التنمية ، حيث تتجاوز التزامات زين حدود تطوير قطاع الاتصالات في الأردن، اذ تسعى زين لدعم المبادرات الوطنية الهادفة، وتسعى لإطلاق برامج ومشاريع  مستقلة  تُسهم في دعم المجتمعات المحلية وترفد مجالات التنمية والتطوير في جميع القطاعات.

 

يُذكر بأن مؤسسة الأميرة عالية، تنهض بمسؤوليات إنسانية واجتماعية كبيرة تجاه الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال (التوحد)، ومسؤوليات أخرى تجاه البيئة والكائنات الحيّة، في وقت تسعى فيه المؤسسة إلى تعزيز التوازن والانسجام والاحترام لجميع الكائنات.

 

يُشار إلى أن زين قدّمت دعمها لبرنامج " ننمو معاً" أحد برامج جمعية مؤسسة الأميرة عالية بنت الحسين، الذي يهدف إلى علاج مرضى التوحد باستخدام الخيل، وهو أحد البرامج التي باشرت مؤسسة الأميرة عالية باتباعها منذ العام 2010 كإحدى الوسائل الحديثة التي أثبتت فاعليتها في علاج مرضى التوحد، حيث تمثّل دعم زين للبرنامج تقديم الدعم المادي المباشر، إلى جانب تجهيز ساحة ألعاب مخصصة للأطفال المنتسبين.

Tuesday, June 19, 2018 - 2:32:02 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018