خلال لقائه وزير الخارجية العراقي.. الصفدي: أمن العراق من أمن الأردن – مصور وفيديو الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي "شمال عمّان" : توقيف مُطلقي عيارات نارية داخل محطة محروقات بيع صقرين بـ37 ألف دينار في الأردن الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي أنباء عن سقوط مقذوف في ساحة منزل في بلدة الرفيد بلواء بني كنانة - صور الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام عليها امانة عمان : لم نتهم أحداً بحادثة خريبة السوق "الغذاء والدواء" تضبط معملا يُزوّر ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية وزارة المياة : مراقبة الحفر الامتصاصية مسؤولية الأمانة والبلديات.. والقضاء من سيحكم! عطاء بـ"10" آلاف لهدم سور مدرسة لب الثانوية و"60" ألف لإعادة بنائه العبادي لـ"الحقيقة الدولية " : احالة قضية الحفرة الامتصاصية في خريبة السوق الى مدعي عام جنوب عمان الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء تشييع جثمان الشاب أسيد اللوزي – مصور حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 19/06/2018 توقيت عمان - القدس 11:24:47 AM
أكثر من 1000 مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
أكثر من 1000 مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد

 الحقيقة الدولية – الرمثا – محمد فلاح الزعبي

 

ذكر رئيس قسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور رامي الجماني، أن عدد المراجعين لقسم الطوارئ الذي استمر كالمعتاد في العمل على مدار 24 ساعة وتقديم أفضل الخدمات الطبية والتمريضية اللازمة للمواطنين خلال عطلة العيد، قد بلغ حوالي (1000) مراجع، مضيفاً أن كادر القسم قد تعامل مع حالات مصابين بالأمراض المزمنة وحالات تسمم غذائي وحالات سقوط ومصابين في حوادث سير كما شهدت ازديادا طفيفا في حالات امراض الجهاز الهضمي وخاصة التلبك المعوي في اول يوم للعيد مقارنة بالأيام الاخرى.

 

وذكر الجهماني أن (6) مصابين راجعوا القسم نتيجة حوادث سير مختلفة، مشيراً إلى أن كل التخصصات الطبية موجودة في قسم الطوارئ وأن هناك اتصال دائم بين الأقسام المختلفة لمتابعة الحالات أيا كانت التخصصات التي تحتاجها، مؤكداً أن قسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى الملك المؤسس يضاهي نظرائه في أعرق المستشفيات العالمية لما يوفره من شمولية الخدمات العلاجية والفحوصات الطبية وجودتها، على مدار الـ24 ساعة وهي أيضا خدمة لا تتوافر في طوارئ كثير من دول العالم، كما لدينا خدمات الأشعة المقطعية التي تغطي قسم الطوارئ 24 ساعة باليوم لـ7 أيام، وفي الحقيقة إمكانياتنا كبيرة في طوارئ مستشفى الملك المؤسس، حسب الجهماني.

 

وفي سياق آخر ذكر مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة بأن هنالك زيادة واضحة في حجم العمل للسنة الحالية والتي جاءت نتيجة احتواء المستشفى على جميع الأقسام الطبية وإشغالها على مدار العام، مضيقاً أن هذه الأقسام مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة ووسائل التشخيص والعلاج لجميع الحالات المرضية والتي تقدم الخدمة الصحية للمرضى بإشراف كوادر طبية وتمريضية وفنية مؤهلة في وقت قياسي، بالإضافة إلى تنوع الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى المراجعين والداخلين.

 

وأشاد المطالقة بالجهود الكبيرة التي بذلتها الكوادر المناوبة في قسم الطوارئ وأقسام المستشفى الأخرى خلال عطلة العيد ومستوى الجاهزية العالية لهذه الكوادر، مشيراً إلى ان برنامج غسل الكلى استمر بشكل اعتيادي اذ تم اجراء غسل الكلى لأكثر من 60 مريضاً فيما تم اجراء عدد من العمليات الجراحية الكبرى والمتوسطة والصغرى.

 

وأشار المطالقة أن المستشفى قد حقق ثقة المواطنين وشهرة على المستويين المحلي والدولي بفضل التزامه الدائم بأعلى معايير تقديم الرعاية الصحية الشاملة، مما أهله ليكون أحد المستشفيات الرائدة في الأردن.

Tuesday, June 19, 2018 - 11:24:47 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018