وفيات الأردن وفلسطين السبت 23 شباط 2019 مسؤول: أمريكا تترك 400 جندي في سوريا ضمن قوة أوروبية لإقامة منطقة آمنة متحدث: آلاف المدنيين لا يزالون في آخر جيب داعش بشرق سوريا قانون دانماركي جديد يضيق على طالبي اللجوء وحالات لم الشمل قادة "مورو" مسؤولين بالفلبين.. الصراع الدامي يقترب من نهايته صدامات بين الشرطة الجزائرية ومتظاهرين قرب مقر بوتفليقة أكراد سوريا يجلون المدنيين من الباغوز ويشيدون بقرار إبقاء 200 عسكري أمريكي الهند وباكستان تصعدان "حرب التصريحات" بعد تفجير كشمير القوات الفرنسية تقتل إسلاميا متشددا بارزا في مالي الصين توافق على شراء بضائع أمريكية تصل قيمتها إلى 1.2 تريليون دولار آلاف الجزائريين يحتجون على سعي بوتفليقة للترشح لفترة رئاسية خامسة مصادر: أرامكو السعودية تنتهي من إصلاحات في حقل السفانية النفطي وكالة الطاقة الذرية: إيران ما زالت ملتزمة بالاتفاق النووي‭ ‬‬ البشير يعلن الطوارئ لمدة عام ويحل الحكومة الصين تكشف عن أول "مذيعة روبوت"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 19/06/2018 توقيت عمان - القدس 11:24:47 AM
أكثر من 1000 مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
أكثر من 1000 مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد

 الحقيقة الدولية – الرمثا – محمد فلاح الزعبي

 

ذكر رئيس قسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور رامي الجماني، أن عدد المراجعين لقسم الطوارئ الذي استمر كالمعتاد في العمل على مدار 24 ساعة وتقديم أفضل الخدمات الطبية والتمريضية اللازمة للمواطنين خلال عطلة العيد، قد بلغ حوالي (1000) مراجع، مضيفاً أن كادر القسم قد تعامل مع حالات مصابين بالأمراض المزمنة وحالات تسمم غذائي وحالات سقوط ومصابين في حوادث سير كما شهدت ازديادا طفيفا في حالات امراض الجهاز الهضمي وخاصة التلبك المعوي في اول يوم للعيد مقارنة بالأيام الاخرى.

 

وذكر الجهماني أن (6) مصابين راجعوا القسم نتيجة حوادث سير مختلفة، مشيراً إلى أن كل التخصصات الطبية موجودة في قسم الطوارئ وأن هناك اتصال دائم بين الأقسام المختلفة لمتابعة الحالات أيا كانت التخصصات التي تحتاجها، مؤكداً أن قسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى الملك المؤسس يضاهي نظرائه في أعرق المستشفيات العالمية لما يوفره من شمولية الخدمات العلاجية والفحوصات الطبية وجودتها، على مدار الـ24 ساعة وهي أيضا خدمة لا تتوافر في طوارئ كثير من دول العالم، كما لدينا خدمات الأشعة المقطعية التي تغطي قسم الطوارئ 24 ساعة باليوم لـ7 أيام، وفي الحقيقة إمكانياتنا كبيرة في طوارئ مستشفى الملك المؤسس، حسب الجهماني.

 

وفي سياق آخر ذكر مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة بأن هنالك زيادة واضحة في حجم العمل للسنة الحالية والتي جاءت نتيجة احتواء المستشفى على جميع الأقسام الطبية وإشغالها على مدار العام، مضيقاً أن هذه الأقسام مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة ووسائل التشخيص والعلاج لجميع الحالات المرضية والتي تقدم الخدمة الصحية للمرضى بإشراف كوادر طبية وتمريضية وفنية مؤهلة في وقت قياسي، بالإضافة إلى تنوع الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى المراجعين والداخلين.

 

وأشاد المطالقة بالجهود الكبيرة التي بذلتها الكوادر المناوبة في قسم الطوارئ وأقسام المستشفى الأخرى خلال عطلة العيد ومستوى الجاهزية العالية لهذه الكوادر، مشيراً إلى ان برنامج غسل الكلى استمر بشكل اعتيادي اذ تم اجراء غسل الكلى لأكثر من 60 مريضاً فيما تم اجراء عدد من العمليات الجراحية الكبرى والمتوسطة والصغرى.

 

وأشار المطالقة أن المستشفى قد حقق ثقة المواطنين وشهرة على المستويين المحلي والدولي بفضل التزامه الدائم بأعلى معايير تقديم الرعاية الصحية الشاملة، مما أهله ليكون أحد المستشفيات الرائدة في الأردن.

Tuesday, June 19, 2018 - 11:24:47 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طيب التسجيل عن طريقه الموقع كذب السنه الماضيه سجلت اخذت رقم ماخذت دعم راحن علي بنصح الجميع لا تسجل هون ... تعليقا على الخبر ...بدء التقديم لدعم الخبز منتصف الليلة
قانون عصري ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقر قانون الاعسار
الزرقاء
هل دعم الخبز في حالة الطلاق والأطفال في حضانة الام يكون للاب او للام؟ ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
جزاكم الله خير
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ... تعليقا على الخبر ...الضمان تُقرّر راتب الوفاة الناشئة عن إصابة عمل للمرحوم أسيد اللوزي
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه ... تعليقا على الخبر ...الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018