القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 19/06/2018 توقيت عمان - القدس 9:39:02 AM
جيوش الهوبيت الخمسة تشتبك في غابة بالتشيك
جيوش الهوبيت الخمسة تشتبك في غابة بالتشيك

 تقابلت الرماح واصطكت السيوف وتطايرت السهام في غابة تشيكية في مطلع الأسبوع مع قيام المئات من عشاق سلسلة أفلام (ذا هوبيت) للمؤلف جيه.آر.آر تولكين بمحاكاة معركة كبرى من معارك السلسلة.

وقال المنظمون للحدث السنوي إن أكثر من ألف شخص ارتدوا أزياء كالتي ترتديها الشخصيات في روايات تولكين وخاضوا معركة الجيوش الخمسة في غابة قرب بلدة دوكسي التشيكية على بعد 80 كيلومترا من العاصمة براغ. واشتبكوا بأسلحة خشبية وبأي أداوت حادة مغطاة بالبلاستيك لتفادي الإصابة.

 

وعلى الرغم من أن المعارك مستوحاة من قصص من الأرض الوسطى التي تدور فيها روايات تولكين، فإن نتائج المعارك في الغابة غير معروفة مسبقا. وفي مناسبات عديدة فاز جانب الشر.

 

وقالت لوسي زافاديلوفا التي شاركت في المعركة للمرة السادسة "أتينا إلى هنا لنستمتع بمعركة رائعة.. بأجواء رائعة ونخوض المعركة ونلتقي بأشخاص لا نراهم إلا مرة في العام".

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, June 19, 2018 - 9:39:02 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018