القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 19/06/2018 توقيت عمان - القدس 9:39:02 AM
جيوش الهوبيت الخمسة تشتبك في غابة بالتشيك
جيوش الهوبيت الخمسة تشتبك في غابة بالتشيك

 تقابلت الرماح واصطكت السيوف وتطايرت السهام في غابة تشيكية في مطلع الأسبوع مع قيام المئات من عشاق سلسلة أفلام (ذا هوبيت) للمؤلف جيه.آر.آر تولكين بمحاكاة معركة كبرى من معارك السلسلة.

وقال المنظمون للحدث السنوي إن أكثر من ألف شخص ارتدوا أزياء كالتي ترتديها الشخصيات في روايات تولكين وخاضوا معركة الجيوش الخمسة في غابة قرب بلدة دوكسي التشيكية على بعد 80 كيلومترا من العاصمة براغ. واشتبكوا بأسلحة خشبية وبأي أداوت حادة مغطاة بالبلاستيك لتفادي الإصابة.

 

وعلى الرغم من أن المعارك مستوحاة من قصص من الأرض الوسطى التي تدور فيها روايات تولكين، فإن نتائج المعارك في الغابة غير معروفة مسبقا. وفي مناسبات عديدة فاز جانب الشر.

 

وقالت لوسي زافاديلوفا التي شاركت في المعركة للمرة السادسة "أتينا إلى هنا لنستمتع بمعركة رائعة.. بأجواء رائعة ونخوض المعركة ونلتقي بأشخاص لا نراهم إلا مرة في العام".

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, June 19, 2018 - 9:39:02 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018