اليونيسف: أجساد الأطفال الممزقة شهادة على وحشية الاحتلال نداء أممي لجمع 2.8 مليار دولار لمساعدة الفلسطينيين الصحة العالمية تجدد نداءها لوقف إطلاق النار في غزة وإعادة بناء المستشفيات الميثاق الوطني يشيد بالجهود الأردنية لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة الأمم المتحدة: تأجيل مؤتمر المصالحة الليبية المقرر نهاية نيسان القوات المسلحة: نعمل على حماية حدود الوطن والحفاظ على أمنه وسلامة المواطنين عسكريون : استحالة خروج "إسرائيل" من قطاع غزة - فيديو رئيس الوزراء البريطاني يدعو نتنياهو إلى التحلي بـ"الهدوء" الأردن سيستمر بإرسال مساعدات لغزة عبر جسر الملك حسين آخر زلات بايدن.. أشاد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا 8 شهداء في قصف الاحتلال استهدف سيارة للشرطة وسط غزة المغرب يكتسح زامبيا بـ13 هدفا في كأس إفريقيا لكرة الصالات الكشف عن عقوبة رونالدو بعد طرده في كأس السوبر السعودي بريمن يوقف نجمه كيتا حتى نهاية الموسم بسبب رفضه السفر إلى ليفركوزن 900 مليون دولار خسائر "لوفتهانزا" في الربع الأول

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/06/2018 توقيت عمان - القدس 12:21:00 AM
اليمن .. تواصل احتدام المعارك رغم التحذيرات من كارثة إنسانية
 اليمن .. تواصل احتدام المعارك رغم التحذيرات من كارثة إنسانية


مع احتدام المعارك قرب مطار الحديدة، قالت مصادر ميدانية إن جماعة "أنصار الله" الحوثيين تحاول التسلل إلى مواقع الجيش اليمني، كما شنت هجمات جنوبي الحديدة.

وذكرت مصادر ميدانية مؤيدة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أن الحوثيين قاموا بحجز المدنيين في محافظة الحديدة، وتحويل مزارع الحديدة لثكنات عسكرية ومخازن للأسلحة.

وأكدت وسائل إعلام سعودية وأخرى تابعة لجماعة "أنصار الله" (الحوثيين) أن التحالف العربي بقيادة السعودية يشن غارات على مطار الحديدة الدولي غرب اليمن لمساندة القوات البرية، التي تحاول اقتحام المطار.

إلى ذلك ذكرت وكالة "سبأ" التابعة للحوثيين، نقلا عن مصادر ميدانية تحقيق جماعة "أنصار الله" تقدما في المعارك ضد قوات هادي المدعومة من التحالف العربي.

وعلى الصعيد الإنساني فقد أعرب المفوض السامي لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة، زيد بن رعد، عن قلقه من تداعيات عملية الحديدة على الوضع الإنساني في اليمن.

وقال زيد بن رعد، اليوم الاثنين، في كلمة له أمام الدورة 38 لمجلس حقوق الإنسان: "قلقون من تداعيات عملية الحديدة على الوضع الإنساني، ونخشى سقوط عدد كبير من الضحايا جراء هذه الهجمات".

الحقيقة الدوليه –وكالات 

Tuesday, June 19, 2018 - 12:21:00 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023