القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 18/06/2018 توقيت عمان - القدس 11:21:19 PM
هزيمة عربية جديدة.. تونس تسقط أمام إنجلترا
هزيمة عربية جديدة.. تونس تسقط أمام إنجلترا

فشل المنتخب التونسي في الصمود أمام نظيره الإنجليزي، وخسر 1-2 بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع، الاثنين، في ثاني لقاءات المجموعة السابعة من المونديال.

 وقدم منتخب تونس أداء بطوليا، لكنه سقط في النهاية بخطأ ساذج استغله هاري كين مهاجم إنجلترا ليسجل الهدف الثاني من ضربة رأس.

 وتقدمت إنجلترا مبكرا عن طريق كين، الذي استغل كرة ارتدت من يد معز حسن حارس تونس في الدقيقة 12، لكن منتخب "نسور قرطاج" تعادل في الدقيقة 35 عبر ركلة جزاء سجلها فرجاني ساسي.

 وسجلت تونس أول هدف عربي في النسخة الحالية من المونديال، لكنها منيت بالخسارة العربية الرابعة بعد منتخبات السعودية ومصر والمغرب.

 ويتصدر المنتخب البلجيكي المجموعة السابعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن إنجلترا، بعد أن اكتسح "الشياطين الحُمر" بنما بثلاثية نظيفة، في وقت سابق من الاثنين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 18, 2018 - 11:21:19 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018