القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 18/06/2018 توقيت عمان - القدس 11:21:19 PM
هزيمة عربية جديدة.. تونس تسقط أمام إنجلترا
هزيمة عربية جديدة.. تونس تسقط أمام إنجلترا

فشل المنتخب التونسي في الصمود أمام نظيره الإنجليزي، وخسر 1-2 بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع، الاثنين، في ثاني لقاءات المجموعة السابعة من المونديال.

 وقدم منتخب تونس أداء بطوليا، لكنه سقط في النهاية بخطأ ساذج استغله هاري كين مهاجم إنجلترا ليسجل الهدف الثاني من ضربة رأس.

 وتقدمت إنجلترا مبكرا عن طريق كين، الذي استغل كرة ارتدت من يد معز حسن حارس تونس في الدقيقة 12، لكن منتخب "نسور قرطاج" تعادل في الدقيقة 35 عبر ركلة جزاء سجلها فرجاني ساسي.

 وسجلت تونس أول هدف عربي في النسخة الحالية من المونديال، لكنها منيت بالخسارة العربية الرابعة بعد منتخبات السعودية ومصر والمغرب.

 ويتصدر المنتخب البلجيكي المجموعة السابعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن إنجلترا، بعد أن اكتسح "الشياطين الحُمر" بنما بثلاثية نظيفة، في وقت سابق من الاثنين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 18, 2018 - 11:21:19 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018