"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/06/2018 توقيت عمان - القدس 1:21:56 PM
انخفاض أسعار النفط عالميا
انخفاض أسعار النفط عالميا

انخفضت أسعار النفط عالميا اليوم الأثنين بسبب مخاوف تهديد الصين بفرض رسوم جمركية على واردات الخام الأمريكي في اطار رد صيني على فرض أمريكا رسوم جمركية اضافية على 1300 سلعة صينية دخلت حيز التنفيذ منذ 15 حزيران الجاري.

 

وأنخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي الى أدنى مستوى منذ نيسان الماضي لينخفض إلى 63.98 دولار.

 

وقال الخبير الدولي في شؤون النفط بنجامين لو من فيليب فيوتشرز للوساطة في العقود الآجلة للنفط في سنغافورة: "أنخفضت أسعار النفط الخام مع تصاعد التوترات التجارية الأمريكية الصينية يوم الجمعة الماضي" بسبب البدء في تنفيذ الرسوم الجمركية الاضافية على الواردات الامريكية.

 

من جهة أخرى قالت الصين اليوم الجمعة إنها سترد على القرار الامريكي بفرض مزيد من الرسوم على صادرات المنتجات الأمريكية بما في ذلك النفط الخام الى الصين.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, June 18, 2018 - 1:21:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023