القسم : رسائل الى المحرر
نشر بتاريخ : 10/31/2016 6:03:48 PM
المنتدبون لـ"المستقلة للانتخاب" يطالبون بانصافهم
المنتدبون لـ"المستقلة للانتخاب" يطالبون بانصافهم
 
الحقيقة الدولية – جرش عيسى المقابلة

طالب المعلمون وموظفو الدوائر الأخرى المنتدبون للهيئة المستقلة للانتخابات من محافظة جرش بوظيفة ضابط ارتباط ومدخلين بيانات  بإنصاف مكافآتهم التي ستصرف لهم من خلال رسالة وصلت تلقتها  "الحقيقة الدولية"، وتاليا نص الرسالة:

 
 السادة الهيئة المستقلة للانتخاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن الموقعون ادناه نتقدم اليكم بالاعتراض على المبلغ المقرر صرفه لنا من قبلكم كأجور لعملنا في الانتخابات النيابية بوظيفة ضابط ارتباط فنيو مدخلي بيانات في مراكز اقتراع جرش.

والشكوى المقدمة هذه هي بسبب اختلاف الأقوال حيث أخبرنا مندوبوا الهيئة المستقلة المسؤولون عنا ولأكثر من مرة ان الاجور ستكون مجزية في هذه الدورة الانتخابية وأكدوا لنا ان أجور التجارب التي تم تنفيذها على مدى شهرين قبل يوم الانتخابات ستكون (30) دينار لليوم الواحد وكانت 6 ايام فعلية . والدوام كان من الساعة 2 الى 5 عصرا. ومع ذلك نتفاجأ بأن الأجرة التي ستسلم لنا هي فقط 20 دينار لليوم ولمدة 5 ايام فقط وعدم احتساب اليوم السادس .

فعلى اي اساس تتخذ مثل هذه القرارات.  وهل تستحق المعاناة والتعب الذي تعبناه والعهدة التي كنا مسؤولون عنها مبلغ 100 دينار فقط للتجارب؟

 نهاية نحن وباسم جميع ضباط الارتباط ومدخلي البيانات في المحافظة نطالب بزيادة الاجر كما كان مقررا ليصبح 180 دينارا للتجارب بواقع 6 تجارب و30 دينار للتجربة، حتى تتوفر المصداقية في تعاملنا معكم وحتى نقوم بواجبنا في الانتخابات القادمة. لان مثل هذه الامور تمنعنا من التفكير بالمشاركة في المرات القادمة نظرا لان التكلفة والجهد الذي بذلناه لا يتوافق مع الاجرة الرمزية المقدمة لنا.


طباعة الخبر
طباعة الخبر
روابط ذات علاقة:

الاغوار الجنوبية.. مشرفون تربويون يطالبون بوسيلة نقل

طلبة ماجستير في "العلوم والتكنولوجيا" رئيس الجامعة يخالف التعليمات

شكوى ولي امر طالب توجيهي امام وزارة التربية

مشكلة 2000 مواطن أمام وزارة المياه

ظلام دامس في بعض شوارع الرصيفة

معلمون يطالبون بتخصيص السكن الوظيفي
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها