استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/10/2016 توقيت عمان - القدس 6:03:48 PM
المنتدبون لـ"المستقلة للانتخاب" يطالبون بانصافهم
المنتدبون لـ"المستقلة للانتخاب" يطالبون بانصافهم
 
الحقيقة الدولية – جرش عيسى المقابلة

طالب المعلمون وموظفو الدوائر الأخرى المنتدبون للهيئة المستقلة للانتخابات من محافظة جرش بوظيفة ضابط ارتباط ومدخلين بيانات  بإنصاف مكافآتهم التي ستصرف لهم من خلال رسالة وصلت تلقتها  "الحقيقة الدولية"، وتاليا نص الرسالة:

 
 السادة الهيئة المستقلة للانتخاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن الموقعون ادناه نتقدم اليكم بالاعتراض على المبلغ المقرر صرفه لنا من قبلكم كأجور لعملنا في الانتخابات النيابية بوظيفة ضابط ارتباط فنيو مدخلي بيانات في مراكز اقتراع جرش.

والشكوى المقدمة هذه هي بسبب اختلاف الأقوال حيث أخبرنا مندوبوا الهيئة المستقلة المسؤولون عنا ولأكثر من مرة ان الاجور ستكون مجزية في هذه الدورة الانتخابية وأكدوا لنا ان أجور التجارب التي تم تنفيذها على مدى شهرين قبل يوم الانتخابات ستكون (30) دينار لليوم الواحد وكانت 6 ايام فعلية . والدوام كان من الساعة 2 الى 5 عصرا. ومع ذلك نتفاجأ بأن الأجرة التي ستسلم لنا هي فقط 20 دينار لليوم ولمدة 5 ايام فقط وعدم احتساب اليوم السادس .

فعلى اي اساس تتخذ مثل هذه القرارات.  وهل تستحق المعاناة والتعب الذي تعبناه والعهدة التي كنا مسؤولون عنها مبلغ 100 دينار فقط للتجارب؟

 نهاية نحن وباسم جميع ضباط الارتباط ومدخلي البيانات في المحافظة نطالب بزيادة الاجر كما كان مقررا ليصبح 180 دينارا للتجارب بواقع 6 تجارب و30 دينار للتجربة، حتى تتوفر المصداقية في تعاملنا معكم وحتى نقوم بواجبنا في الانتخابات القادمة. لان مثل هذه الامور تمنعنا من التفكير بالمشاركة في المرات القادمة نظرا لان التكلفة والجهد الذي بذلناه لا يتوافق مع الاجرة الرمزية المقدمة لنا.

Monday, October 31, 2016 - 6:03:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023