مصر.. بدء إنتاج النفط من الصحراء الغربية ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر والقطرانة مجلس محافظة الكرك يرفض بالإجماع موازنة عام ٢٠٢٠ زين الأردن تتعاون مع "Infoblox" وتوفّر خدمات تصفّح الإنترنت الآمن مجاناً لمشتركيها "الأطباء وأطباء الأسنان": إعتماد دفتر يومية وكشف التقدير الذاتي لاحتساب ضريبة الدخل بوريس جونسون رئيساً للوزراء في بريطانيا صحة غزة تحذر من نقص الأدوية في القطاع أمن الدولة: الحكم بالأشغال الشاقة على متهمين بالإرهاب حماية المستهلك تؤكد أهمية نظام الفوترة في الحد من التهرب الضريبي يومان طبيان مجانيان في العقبة ومعان الاحد والثلاثاء المقبلين لبنان.. المسيحيون يهدرون دمّ "مشروع ليلى".. والكنيسة تصف أفراد الفرقة بـ"الشباب الفاجر" قاضي القضاة تطلق المرحلة الأولى لبرنامج تأهيل المقبلين على الزواج هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات ضمن التطبيقات الذكية الاشغال: الانتهاء من إعادة توسعة طريق المفرق الخالدية مطلع ايلول رئيس الوزراء يلتقي مجموعة من القيادات الشبابية في العقبة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 17/06/2018 توقيت عمان - القدس 1:48:41 PM
العقبة الخاصة تطلق حملة بيئية توعوية بعنوان " اتركها نظيفة "
العقبة الخاصة تطلق حملة بيئية توعوية بعنوان " اتركها نظيفة "

انطلقت في العقبة اليوم الاحد حملة اتركها نظيفة التي تنظمها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من خلال مفوضية شؤون البيئة بهدف التوعية البيئية للمحافظة على نظافة المدينة التي تشهد اقبالا سياحيا كثيفا خلال عطلة العيد من الزوار المحليين والاجانب .

 

وبين الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبدالمهدي القطامين، ان الحملة انطلقت اليوم من مركز وادي اليتم لتمتد الى المراكز الجمركية في مدينة العقبة تحت عنوان " العقبة نظيفة باهلها وزوارها ...أتركها نظيفة "، مشيرا الى ان الحملة تنفذها كوادر مديرية البيئة في السلطة بالتعاون مع مديرية خدمات المدينة ومديرية تنمية المجتمع المحلي ووحدة الاعلام بالسلطة والادارة الملكية لحماية البيئة ( الشرطة البيئية / مكتب العقبة ) ومديرية شباب العقبة ومديرية الشؤون البلدية وشركة " اورباسير " المسؤولة عن النظافة في العقبة ومشاركة متطوعين من فرق مديرية شباب العقبة وهيئة شباب كلنا الاردن ومتطوعي فرق الاحياء الشعبية بالعقبة.

 

واضاف ان الحملة تتضمن تنظيف مداخل المعابر والمراكز الجمركية للمدينة وتوزيع النشرات التوعوية الخاصة بالحفاظ على نظافة البيئة والمرافق العامة في المدينة على زوار المدينة وتوزيع أكياس خاصة على السيارات التي تدخل مدينة العقبة لاستخدامها تجنبا لالقاء النفايات في شوارع المدينة .

 

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, June 17, 2018 - 1:48:41 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _ أردن الصفاء و النقاء
( الله نظيف يحب النظافه ) (نظفوا افنيتكم ولا تشبهوا باليهود ) ( اماطة الاذى من الطريق صدقه )من قيم ديننا الحنيف النظافه فكما نحب ان نجلس في مكان نظيف ان نتركه نظيفا !!جمع المخلفات لا يستحق منا الا دقائق معدوده ولنا الاجر الكبير من رب العرش العظيم !! العقبه وغيرها لنبقيها نظيفه فهي عنون لنا !!قبل سنوات دعينا لمدينة الفحيص وعندما دخلنا المدينه رأيت النظافه في المدينه وشوارعها !!واخبرت مضيفنا اننا سررنا بنظافة المدينه وشكرنا وقال هذه مدينتنا ونحافظ على نظافتها من قيمنا وعاداتنا !!النظافة عنوان لشعوب الارض !!كونوا نظيفين واعطوا العنون عنكم !!
17/06/2018 - 1:44:24 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018