القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 17/06/2018 توقيت عمان - القدس 1:48:41 PM
العقبة الخاصة تطلق حملة بيئية توعوية بعنوان " اتركها نظيفة "
العقبة الخاصة تطلق حملة بيئية توعوية بعنوان " اتركها نظيفة "

انطلقت في العقبة اليوم الاحد حملة اتركها نظيفة التي تنظمها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من خلال مفوضية شؤون البيئة بهدف التوعية البيئية للمحافظة على نظافة المدينة التي تشهد اقبالا سياحيا كثيفا خلال عطلة العيد من الزوار المحليين والاجانب .

 

وبين الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبدالمهدي القطامين، ان الحملة انطلقت اليوم من مركز وادي اليتم لتمتد الى المراكز الجمركية في مدينة العقبة تحت عنوان " العقبة نظيفة باهلها وزوارها ...أتركها نظيفة "، مشيرا الى ان الحملة تنفذها كوادر مديرية البيئة في السلطة بالتعاون مع مديرية خدمات المدينة ومديرية تنمية المجتمع المحلي ووحدة الاعلام بالسلطة والادارة الملكية لحماية البيئة ( الشرطة البيئية / مكتب العقبة ) ومديرية شباب العقبة ومديرية الشؤون البلدية وشركة " اورباسير " المسؤولة عن النظافة في العقبة ومشاركة متطوعين من فرق مديرية شباب العقبة وهيئة شباب كلنا الاردن ومتطوعي فرق الاحياء الشعبية بالعقبة.

 

واضاف ان الحملة تتضمن تنظيف مداخل المعابر والمراكز الجمركية للمدينة وتوزيع النشرات التوعوية الخاصة بالحفاظ على نظافة البيئة والمرافق العامة في المدينة على زوار المدينة وتوزيع أكياس خاصة على السيارات التي تدخل مدينة العقبة لاستخدامها تجنبا لالقاء النفايات في شوارع المدينة .

 

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, June 17, 2018 - 1:48:41 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _ أردن الصفاء و النقاء
( الله نظيف يحب النظافه ) (نظفوا افنيتكم ولا تشبهوا باليهود ) ( اماطة الاذى من الطريق صدقه )من قيم ديننا الحنيف النظافه فكما نحب ان نجلس في مكان نظيف ان نتركه نظيفا !!جمع المخلفات لا يستحق منا الا دقائق معدوده ولنا الاجر الكبير من رب العرش العظيم !! العقبه وغيرها لنبقيها نظيفه فهي عنون لنا !!قبل سنوات دعينا لمدينة الفحيص وعندما دخلنا المدينه رأيت النظافه في المدينه وشوارعها !!واخبرت مضيفنا اننا سررنا بنظافة المدينه وشكرنا وقال هذه مدينتنا ونحافظ على نظافتها من قيمنا وعاداتنا !!النظافة عنوان لشعوب الارض !!كونوا نظيفين واعطوا العنون عنكم !!
17/06/2018 - 1:44:24 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018