خلال لقائه وزير الخارجية العراقي.. الصفدي: أمن العراق من أمن الأردن – مصور وفيديو الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي "شمال عمّان" : توقيف مُطلقي عيارات نارية داخل محطة محروقات بيع صقرين بـ37 ألف دينار في الأردن الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي أنباء عن سقوط مقذوف في ساحة منزل في بلدة الرفيد بلواء بني كنانة - صور الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام عليها امانة عمان : لم نتهم أحداً بحادثة خريبة السوق "الغذاء والدواء" تضبط معملا يُزوّر ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية وزارة المياة : مراقبة الحفر الامتصاصية مسؤولية الأمانة والبلديات.. والقضاء من سيحكم! عطاء بـ"10" آلاف لهدم سور مدرسة لب الثانوية و"60" ألف لإعادة بنائه العبادي لـ"الحقيقة الدولية " : احالة قضية الحفرة الامتصاصية في خريبة السوق الى مدعي عام جنوب عمان الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء تشييع جثمان الشاب أسيد اللوزي – مصور حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 17/06/2018 توقيت عمان - القدس 1:48:41 PM
العقبة الخاصة تطلق حملة بيئية توعوية بعنوان " اتركها نظيفة "
العقبة الخاصة تطلق حملة بيئية توعوية بعنوان " اتركها نظيفة "

انطلقت في العقبة اليوم الاحد حملة اتركها نظيفة التي تنظمها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من خلال مفوضية شؤون البيئة بهدف التوعية البيئية للمحافظة على نظافة المدينة التي تشهد اقبالا سياحيا كثيفا خلال عطلة العيد من الزوار المحليين والاجانب .

 

وبين الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبدالمهدي القطامين، ان الحملة انطلقت اليوم من مركز وادي اليتم لتمتد الى المراكز الجمركية في مدينة العقبة تحت عنوان " العقبة نظيفة باهلها وزوارها ...أتركها نظيفة "، مشيرا الى ان الحملة تنفذها كوادر مديرية البيئة في السلطة بالتعاون مع مديرية خدمات المدينة ومديرية تنمية المجتمع المحلي ووحدة الاعلام بالسلطة والادارة الملكية لحماية البيئة ( الشرطة البيئية / مكتب العقبة ) ومديرية شباب العقبة ومديرية الشؤون البلدية وشركة " اورباسير " المسؤولة عن النظافة في العقبة ومشاركة متطوعين من فرق مديرية شباب العقبة وهيئة شباب كلنا الاردن ومتطوعي فرق الاحياء الشعبية بالعقبة.

 

واضاف ان الحملة تتضمن تنظيف مداخل المعابر والمراكز الجمركية للمدينة وتوزيع النشرات التوعوية الخاصة بالحفاظ على نظافة البيئة والمرافق العامة في المدينة على زوار المدينة وتوزيع أكياس خاصة على السيارات التي تدخل مدينة العقبة لاستخدامها تجنبا لالقاء النفايات في شوارع المدينة .

 

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, June 17, 2018 - 1:48:41 PM
التعليقات
منصور محمد الجندي _ معان الشهامه _ أردن الصفاء و النقاء
( الله نظيف يحب النظافه ) (نظفوا افنيتكم ولا تشبهوا باليهود ) ( اماطة الاذى من الطريق صدقه )من قيم ديننا الحنيف النظافه فكما نحب ان نجلس في مكان نظيف ان نتركه نظيفا !!جمع المخلفات لا يستحق منا الا دقائق معدوده ولنا الاجر الكبير من رب العرش العظيم !! العقبه وغيرها لنبقيها نظيفه فهي عنون لنا !!قبل سنوات دعينا لمدينة الفحيص وعندما دخلنا المدينه رأيت النظافه في المدينه وشوارعها !!واخبرت مضيفنا اننا سررنا بنظافة المدينه وشكرنا وقال هذه مدينتنا ونحافظ على نظافتها من قيمنا وعاداتنا !!النظافة عنوان لشعوب الارض !!كونوا نظيفين واعطوا العنون عنكم !!
17/06/2018 - 1:44:24 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018