"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/06/2018 توقيت عمان - القدس 11:18:34 PM
الصين تفرض رسوماَ جمركية انتقامية على منتجات أمريكية بقيمة 50 مليار دولار
الصين تفرض رسوماَ جمركية انتقامية على منتجات أمريكية بقيمة 50 مليار دولار

أعلنت الصين السبت، عن فرض رسوم جمركية على سلع أمريكية بقيمة 50 مليار دولار رداً على التعريفات الأمريكية الجديدة التي أعلنت الجمعة.

وتشمل القائمة رسوماً بقيمة 25 بالمئة على 659 سلعة مستوردة بما في ذلك المنتجات الزراعية والسيارات والمنتجات المائية، وفقاً لبيان صادر عن وزارة المالية. ولم يقدم البيان تفاصيل أخرى حول التفاصيل الدقيقة لتلك السلع.

وتدخل الرسوم الجمركية على سلع بقيمة 34 مليار دولار حيز التنفيذ في 6 تموز/يوليو المقبل، وهو نفس اليوم الذي ستبدأ فيه الولايات المتحدة فرض الرسوم الجمركية على السلع الصينية، مع فرض رسوم جمركية على سلع بقيمة 16 مليار دولار إضافية في وقت لاحق.

وانتقدت الوزارة الرسوم الأمريكية باعتبارها انتهاكاً لقواعد منظمة التجارة العالمية وقالت إن الرسوم الانتقامية تفرض “لحماية حقوقنا ومصالحنا المشروعة وفقاً للمبادئ الأساسية للقانون الدولي”.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, June 16, 2018 - 11:18:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023