القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 14/06/2018 توقيت عمان - القدس 1:30:34 PM
الجالية الفلسطينية في النمسا تحتج على كورتس
الجالية الفلسطينية في النمسا تحتج على كورتس

أرسلت الجالية الفلسطينية في النمسا رسالة احتجاج إلى المستشار النمساوي سيباستيان كورتس، بعد زيارته الأخيرة إلى "إسرائيل" والموقف المتحيز الذي اتخذته النمسا مؤخراً حيال القضية الفلسطينية وتخليها عن الموقف الحيادي التاريخي و دور الوسيط، لصالح "إسرائيل".

 

واستهجنت الجالية في رسالتها زيارة كورتس إلى "إسرائيل" وعدم زيارة الأراضي الفلسطينية المحتلة، في خروج عن التقليد المتبع للمسؤولين الأجانب الذين جرت العادة أن يزوروا فلسطين و "إسرائيل" عند زيارة المنطقة.

 

واستنكرت الحالية عدم تطرق كورتس أبداً لانتهاكات حقوق الإنسان في فلسطين، وتركيزه فقط على "أمن إسرائيل"، متساءلةً عن حق الشعب الفلسطيني في أمنه أيضاً.

 

و دعت الجالية المستشار والحكومة النمساوية إلى إعادة النظر في موقفهم هذا، والعودة للموقف الحيادي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني، كما كانت الحكومة النمساوية على الدوام.

 

بدوره دعا رئيس الجاليةالفلسطينية منذر مرعي المستشار النمساوي وحكومته ضرورة تمسك النمسا بحياديتها وان هذه السياسة لا تخدم مصالح الشعب النمساوي.

Thursday, June 14, 2018 - 1:30:34 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018