القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 14/06/2018 توقيت عمان - القدس 1:30:34 PM
الجالية الفلسطينية في النمسا تحتج على كورتس
الجالية الفلسطينية في النمسا تحتج على كورتس

أرسلت الجالية الفلسطينية في النمسا رسالة احتجاج إلى المستشار النمساوي سيباستيان كورتس، بعد زيارته الأخيرة إلى "إسرائيل" والموقف المتحيز الذي اتخذته النمسا مؤخراً حيال القضية الفلسطينية وتخليها عن الموقف الحيادي التاريخي و دور الوسيط، لصالح "إسرائيل".

 

واستهجنت الجالية في رسالتها زيارة كورتس إلى "إسرائيل" وعدم زيارة الأراضي الفلسطينية المحتلة، في خروج عن التقليد المتبع للمسؤولين الأجانب الذين جرت العادة أن يزوروا فلسطين و "إسرائيل" عند زيارة المنطقة.

 

واستنكرت الحالية عدم تطرق كورتس أبداً لانتهاكات حقوق الإنسان في فلسطين، وتركيزه فقط على "أمن إسرائيل"، متساءلةً عن حق الشعب الفلسطيني في أمنه أيضاً.

 

و دعت الجالية المستشار والحكومة النمساوية إلى إعادة النظر في موقفهم هذا، والعودة للموقف الحيادي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني، كما كانت الحكومة النمساوية على الدوام.

 

بدوره دعا رئيس الجاليةالفلسطينية منذر مرعي المستشار النمساوي وحكومته ضرورة تمسك النمسا بحياديتها وان هذه السياسة لا تخدم مصالح الشعب النمساوي.

Thursday, June 14, 2018 - 1:30:34 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ...الحاج عبد الله رجا الشوملي في ذمة الله
الي اله واسطه يتوظف والي مالو ينقلع ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل : وفد قطري خلال ايام لبحث تشغيل الدفعة الثانية من الاردنيين
علي أحمد علي - عين الباشا
الله يعطيهم العافية المهم الأفعال بعد الأقوال ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة
مواطن مندهش
يا حرام ... حرمتونا من هالجنة هذه طوال تلك السنوات و منحتوها لليهود الصهاينة ؟ مش حرام يكون لدينا مثل تلك المناطق الخضراء التي تجري فيها المياه بينما نلف المملكة شمالا و جنوبا بحثا عن شجرة نتفيء في ظلالها أيام العطل الأسبوعية ؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الباقورة في صور
جمعية مؤاب ... تعليقا على الخبر ...الزميل سامي المعايطة في ذمة الله
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018