وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/06/2018 توقيت عمان - القدس 8:50:40 PM
الدستور: عدم تجديد عقد الزميل الاسمر وليس منعه من الكتابة
الدستور: عدم تجديد عقد الزميل الاسمر وليس منعه من الكتابة


الحقيقة الدولية – عمان

أكد رئيس التحرير المسؤول لصحيفة  الدستور الزميل الاستاذ مصطفى الريالات بأنه لم يتم منع الكاتب الصحفي الاستاذ حلمي الأسمر من الكتابة في الدستور ، وإن ما حدث أنه لم يتم تجديد عقده بناء على قرار من مجلس إدارة الجريدة مستغربا ان يصدر عن الكاتب الاسمر مثل هذا الادعاء غير الصحيح .

وقال الريالات في معرض رده على إستفسارات صحفية حول منع الكاتب الأسمر من الكتابة في الدستور ؛ان  عقد الزميل الكاتب حلمي الاسمر انتهى يوم 31/5/2018 ولم يتم تجديد العقد له مشيرا الى ان عقد الزميل جدد ثلاث مرات خلال السنوات الماضية مشددا بأن الكاتب الأسمر لم يكن الوحيد من الموظفين والكتاب الذين لم يتم تجديد عقودهم .

وأوضح الزميل الريالات بأن الدستور هي بيت للجميع وستبقى بإذن الله منارة علم ومنبر هداية رافضا اي محاولات لللاساءه او التطاول على  صحيفة الدستور وترويج ادعاءات غير صحيحة وباطلة  لنيل من الصحيفة مشددا على ان ما حصل لا يتعدى كون الزميل انتهت المدة التعاقدين بينه وبين صحيفة الدستور.

Monday, June 11, 2018 - 8:50:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023