القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 11/06/2018 توقيت عمان - القدس 8:50:40 PM
الدستور: عدم تجديد عقد الزميل الاسمر وليس منعه من الكتابة
الدستور: عدم تجديد عقد الزميل الاسمر وليس منعه من الكتابة


الحقيقة الدولية – عمان

أكد رئيس التحرير المسؤول لصحيفة  الدستور الزميل الاستاذ مصطفى الريالات بأنه لم يتم منع الكاتب الصحفي الاستاذ حلمي الأسمر من الكتابة في الدستور ، وإن ما حدث أنه لم يتم تجديد عقده بناء على قرار من مجلس إدارة الجريدة مستغربا ان يصدر عن الكاتب الاسمر مثل هذا الادعاء غير الصحيح .

وقال الريالات في معرض رده على إستفسارات صحفية حول منع الكاتب الأسمر من الكتابة في الدستور ؛ان  عقد الزميل الكاتب حلمي الاسمر انتهى يوم 31/5/2018 ولم يتم تجديد العقد له مشيرا الى ان عقد الزميل جدد ثلاث مرات خلال السنوات الماضية مشددا بأن الكاتب الأسمر لم يكن الوحيد من الموظفين والكتاب الذين لم يتم تجديد عقودهم .

وأوضح الزميل الريالات بأن الدستور هي بيت للجميع وستبقى بإذن الله منارة علم ومنبر هداية رافضا اي محاولات لللاساءه او التطاول على  صحيفة الدستور وترويج ادعاءات غير صحيحة وباطلة  لنيل من الصحيفة مشددا على ان ما حصل لا يتعدى كون الزميل انتهت المدة التعاقدين بينه وبين صحيفة الدستور.

Monday, June 11, 2018 - 8:50:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل
حرام ما اتكون بين الشعب يا ابن الشعب ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تطلق البرنامج السياسي الساخر "حكي عالكيف مع خضر أبو سيف".. فيديو
ابو نواس
قامت وزارة السياحة والاثار باغلاق المطعم ... تعليقا على الخبر ...توقيف الاشخاص القائمين على حفل "قلق" في مطعم التلال السبعة
متى موعد دوره تكميليه ... تعليقا على الخبر ...التربية: دورة تكميلية لطلبة التوجيهي الراسبين
خالد النعيمي
من أخذ قرض من البنك الدولي يسدو انا شو داخلني ... تعليقا على الخبر ...حكومتنا الموقرة.. لا تطلقوا "الحمار"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018