أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/06/2018 توقيت عمان - القدس 4:22:42 PM
"الأردنية" تحصل على شهادة الآيزو 9001:2015
"الأردنية" تحصل على شهادة الآيزو 9001:2015

الحقيقة الدولية – عمان

 

نجحت الجامعة الأردنية في الحصول على شهادة الآيزو 9001:2015  تقديراً لالتزامها بنظام إدارة الجودة وذلك في إطار حرصها على الحصول على أفضل الممارسات والمواصفات العالمية لنظام إدارة وتطوير الأداء المتكامل.

 

وكانت الجامعة قد بدأت مرحلة التأهيل للحصول على شهادة ISO 9001:2015  منذ عامين وخضعت بعد ذلك لعملية تقييم دقيقة وشاملة من قبل شركة "لويدزريجستر" البريطانية، وهي إحدى الشركات المعتمدة لمنح هذه الشهادة, التي أوصت بدورها بمنح الجامعة هذه الشهادة لمدة ثلاث سنوات.

 

 وتقدم رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة بالشكر إلى الشركة على مجهودها في عملية التدقيق, واستمع الى ملخص التقرير وتوصية منح الشهادة. وأشار إلى أهمية الحصول على هذه الشهادة في تطوير العمليات التي تتم في الجامعة لزيادة رضا الطلبة والمتعاملين.

 

وبيّن مركز الاعتماد وضمان الجودة أنه قد تمت عملية التدقيق لأغراض استحقاق الشهادة من قبل شركة لويدزريجستر على العمليات التي تقوم بها الجامعة، وتم الاطلاع على قوائم الوثائق والسجلات المنظمة لعمليات الجامعة، بالإضافة إلى مراجعة عمليات التدقيق الداخلي ومراجعة الإدارة العليا والتواصل مع متلقي الخدمة الداخليين والخارجيين من الطلبة والهيئتين الاكاديمية والادارية والمجتمع المحلي.

 

Sunday, June 3, 2018 - 4:22:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023