القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 03/06/2018 توقيت عمان - القدس 4:04:47 PM
الدفاع المدني يكرم أحد مرتبات القوات المسلحة الأردنية
الدفاع المدني يكرم أحد مرتبات القوات المسلحة الأردنية

 الحقيقة الدولية – عمان

 

كرّم المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه اليوم الرقيب اول سامر العبادي من مرتب القوات المسلحة الأردنية تقديراً لما قام به من عمل جسد من خلاله معاني التضحية والفداء وذلك لقيامه بمكافحة الحريق الذي شب في منطقة أعشاب جافة وأشجار بالقرب من الدوار الرابع لحين وصول الدفاع المدني .

 

وأكد اللواء البزايعه خلال تكريمه للرقيب اول العبادي على أن ما بذله من جهد دؤوب هو تجسيد حقيقي لتوجيهات جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات الإنسانية لأبناء الوطن وضيوفه الكرام .

 

مشيراً اللواء البزايعه أن كل الأجهزة العسكرية تعمل ضمن منظومة وطنية واحدة هدفها حماية الإنسان ومقدراته من شتى المخاطر.

 

من جهته أكد الرقيب اول سامر العبادي على أن هذه اللفتة الكريمة من قيادة جهاز الدفاع المدني إنما هي حافز له  في بذل المزيد من العمل المخلص والدؤوب في تقديم المساعدة والعون لمن يحتاجها .

Sunday, June 03, 2018 - 4:04:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018