وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/06/2018 توقيت عمان - القدس 10:17:11 PM
افتتاح مبنى بلدية جرش الكبرى وتكريم عمال الوطن..فيديو
افتتاح مبنى بلدية جرش الكبرى وتكريم عمال الوطن..فيديو

الحقيقة الدولية - جرش – عيسى المقابلة

 اقامت ادارة مهرجان جرش في بلدية جرش الكبرى حفل افطار  200 عامل وطن من كوادر بلدية جرش الكبرى اردنيين وعرب مساء اليوم، بحضور وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري  والسفير الفرنسي الدكتور ديفيد بارتيلوتي والامين العام للوزارة المهندس وليد عتوم والمدير التنفيذي لمهرجان جرش محمد ابو سماقه. 

وتخلل الحفل افتتاح للمبنى الجديد لبلدية جرش الكبرى رعاه وزير البلديات المهندس وليد المصري، مصافحاً جميع العمال الموجودين ومشيداً بجهودهم، وخاطبهم بأنهم جزء من نسيج هذا الوطن الغالي على قلوب الأردنيين جميعا بفضل قيادته الحكيمة، مؤكداً أن كرامة عمال الوطن وتقدير جهودهم هي محط اعجاب الجميع.

من جانبه، قال رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزه خلال حفل الإفطار أن عمال الوطن من الأردنيين والعرب هم إخوة لنا يقومون بجهد كبير في الحفاظ على نظافة مدينة جرش السياحة التي يفدها السياح من جميع إنحاء العالم .

واكد قوقزة ان هذه المبادرة التي قامت بها البلدية تأتي في اطار تكريم عمالها في الشهر الفضيل وتأكيدا على الدور الذي يقوم به هؤلاء العمال في خدمة البلدية ومناطقها .

من جانبهم اثنى عمال الوطن على بلديتهم بهذه الالتفاتة الطيبة شاكرين ومقدرين لوزير الشؤون البلدية والامين العام ورئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي دعم عمال الوطن ومشاركتهم لهم افطارهم.

وتم تكريم جميع عمال الوطن بطرود غذائية تكريماً لهم وثناء على جهودهم في الحفاظ على مرافق مدينة جرش.

Saturday, June 2, 2018 - 10:17:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023