القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 02/06/2018 توقيت عمان - القدس 10:17:11 PM
افتتاح مبنى بلدية جرش الكبرى وتكريم عمال الوطن..فيديو
افتتاح مبنى بلدية جرش الكبرى وتكريم عمال الوطن..فيديو

الحقيقة الدولية - جرش – عيسى المقابلة

 اقامت ادارة مهرجان جرش في بلدية جرش الكبرى حفل افطار  200 عامل وطن من كوادر بلدية جرش الكبرى اردنيين وعرب مساء اليوم، بحضور وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري  والسفير الفرنسي الدكتور ديفيد بارتيلوتي والامين العام للوزارة المهندس وليد عتوم والمدير التنفيذي لمهرجان جرش محمد ابو سماقه. 

وتخلل الحفل افتتاح للمبنى الجديد لبلدية جرش الكبرى رعاه وزير البلديات المهندس وليد المصري، مصافحاً جميع العمال الموجودين ومشيداً بجهودهم، وخاطبهم بأنهم جزء من نسيج هذا الوطن الغالي على قلوب الأردنيين جميعا بفضل قيادته الحكيمة، مؤكداً أن كرامة عمال الوطن وتقدير جهودهم هي محط اعجاب الجميع.

من جانبه، قال رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزه خلال حفل الإفطار أن عمال الوطن من الأردنيين والعرب هم إخوة لنا يقومون بجهد كبير في الحفاظ على نظافة مدينة جرش السياحة التي يفدها السياح من جميع إنحاء العالم .

واكد قوقزة ان هذه المبادرة التي قامت بها البلدية تأتي في اطار تكريم عمالها في الشهر الفضيل وتأكيدا على الدور الذي يقوم به هؤلاء العمال في خدمة البلدية ومناطقها .

من جانبهم اثنى عمال الوطن على بلديتهم بهذه الالتفاتة الطيبة شاكرين ومقدرين لوزير الشؤون البلدية والامين العام ورئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي دعم عمال الوطن ومشاركتهم لهم افطارهم.

وتم تكريم جميع عمال الوطن بطرود غذائية تكريماً لهم وثناء على جهودهم في الحفاظ على مرافق مدينة جرش.

Saturday, June 02, 2018 - 10:17:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018