التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الأردن قرار بتوقيف محكوم "غَسل أموال" اختلس مليون دينار الجيش ينفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية 18 إصابة بحادث تصادم في الموجب انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس على مدار 5 أيام الهلال الأحمر: لا توجد بيئة صالحة للحياة في قطاع غزة تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة مباراتان بدوري المحترفين الجمعة المدرب أوناي إيمري يجدّد عقده مع أستون فيلا الذهب يهبط بضغط من موجة جني الأرباح غزة.. الفصائل الفلسطينية تحذر من انفجار المنطقة إذا ما اجتاح الاحتلال رفح الخلايلة :اجراء الانتخابات في وقتها يعكس قوة الاردن بين الدول - فيديو بني ياسين : يقع على عاتق الحكومة والشعب واجب اتمام الانتخابات القادمة - فيديو إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمشتركين عُلق تأمين الشيخوخة لديهم خلال كورونا أكثر من 34.3 ألفا حصيلة الشهداء في غزة منذ بدء العدوان

القسم : طب وصحة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/06/2018 توقيت عمان - القدس 9:59:49 PM
متى تكون الحمية قاتلة؟
متى تكون الحمية قاتلة؟

وضع علماء الأحياء والأورام وخبراء التغذية من جامعة شرق فنلندا قائمة بالحميات الغذائية التي لها تأثير سلبي خطير على صحة الإنسان.

وحلل العلماء الفنلنديون الآثار طويلة الأمد لعدد من الحميات التقليدية المتبعة، وخلصوا إلى أن الحميات التي تعتمد على نسبة عالية من البروتينات يمكن أن تقتل الإنسان حرفيا.

ووجد الباحثون أن النظام الغذائي الغني بالبروتينات يضاعف خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية لدى الأشخاص في منتصف العمر.

وتسبب البروتينات ذات الأصل الحيواني، بحسب العلماء، تطور أمراض قصور القلب، وتجعل الدم أكثر لزوجة وتؤثر على صحة الأوعية الدموية. كما أن هذه البروتينات تؤدي مع العوامل المرضية الأخرى إلى النوبات القلبية والسكتات الدماغية وجلطات الدم.

وتنصح منظمة الصحة العالمية باتباع نظام غذائي معتدل منخفض السكريات وفيه الكثير من الأسماك والبقول والخضروات وشرب الماء النظيف العادي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, June 1, 2018 - 9:59:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023