الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة "تجار المجوهرات " : اسعار الذهب وصلت الى مستويات غير مسبوقة - فيديو "تجار الالبسة" : حان الوقت لتدخل الحكومة لايقاف انهيار الاسواق - فيديو فقدت كل عائلتها.. طفلة غزية شريدة تكمل مع جدها بقية فصول المأساة طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة 174 يوما من العدوان.. الاحتلال يضع أعينه نصب "رفح" رغم التحذيرات الدولية "الأغرب والأكثر دهشة" .. اردنيون يسألون عن مدى إمكانية بيع رواتبهم التقاعدية النائب العياصرة : مراكز القوى هي من تُقرر عن مجلس النواب والبرلمان ضعيف مشعل: لن نطلق أسرى الاحتلال إلا عندما نحقق أهدافنا معبر رفح يستقبل 40 جريحا من غزة وفد يمثل مجلس النقباء يلتقي بسفير البرازيل ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/10/2016 توقيت عمان - القدس 2:08:12 PM
كارثة تضرب منزل مواطن في جرش بسبب "المياه.. مصور
كارثة تضرب منزل مواطن في جرش بسبب "المياه.. مصور
الحقيقة الدولية - عمان

تلقت "الحقيقة الدولية" رسالة من المواطن محمد علي عبد الرحيم العتوم حول كارثة حلت به بسبب تفجر خط مياه اسفل منزله، وفيما يلي نص رسالة الموطن العتوم:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

انا المواطن محمد علي عبد الرحيم عتوم من بلدة سوف و سكانها و ملازم متقاعد من القوات المسلحة الاردنية..

بتاريخ 13/5/2016و في ساعه متأخرة من الليل تفجرت مياه عادمة مع خط مياه ناقل موزع لبلدة سوف بقطر 8 انش من داخل بيتي من تحت الاساسات حيث غمرت اثاث بيتي من فراش و غطاء و سجاد و موكيت و مقتنيات اخرى وفاحت الرائحة الكريهة من المياه العادمة حيث قمنا باللجوء الى الجيران والاقارب من اجل المساعدة في وقت الفجر .

قمنا بعدها في صباح اليوم التالي بإخبار سلطة المياه والحاكم الاداري وابلغناهم بما حصل حيث حضر مدير مكتب مياه جرش المهندس منتصر المومني مع كامل طاقمه و قاموا بفحص المياه الخارجة من مصاطب و اساسات بيتي فوجدوها تحتوي على مادة الامونيا و هذا دليل على ان خط المياه الشرب الناقل اختلط بمياه الصرف الصحي و قاموا بالكشف و لم يتخذوا اي اجراء و اجلوا الاجراءات حتى دور المياه القادم بعد اسبوعين قمت انا وولدي بتحميل الاثاث التالف و الفراش و الغطاء و السجاد و الموكيت المتشرب بماء الصرف الصحي و الذي تفوح منه الروائح الكريهة والقيناه بالنفايات.

 وبعد اسبوعين وحين قدوم دور المياه الثاني تفجرت نفس المياه من داخل البيت و الاساسات و الجدران كما حدث تماما في السابق و قمت بإخبار مدير سلطة المياه فحضر مع طاقمه والات الكشف فتبين بان محبس المياه الواقع على الخط الرئيسي قد انفجر و تسربت منه المياه بغزارة و اختلطت بالمياه العادمة مرة اخرى و خرجت من بيتي مخلفة الرائحة الكريهة وتكسير البلاط و الجدران و تصدع البيت من الاساسات والجدران .

قمت بالشكوى للمحكمة في جرش فقررت كشفا مستعجلا من كل من : الخبير المهندس اكرم بني مصطفى و الخبير الفني المساح و المقدر العقاري علي فياض المومني و قاضي منتدب من محكمة بداية حقوق جرش و بعد تحلفهم اليمين قاموا بالكشف الحسي المرفق صورة عنه ومن تاريخ الكشف 8/6/2016 لغاية الان والمشكلة تراوح مكانها بسبب اجازات ا لقضاه لمدة شهرين والروتين القاتل.

انا الان مهدد بالتشرد وانهدام المنزل في اي لحظه خاصة في موسم الشتاء الماطر والقارس في منطقتنا التي هي سلسلة جبال عجلون .

قمت برمي الاثاث والفراش والغطاء المتشرب من المياه العادمه في النفايات ولا املك لعائلتي الان اية تجهيزات للتدفئه او الغطاء والفراش المنزلي لذا ارجو نشر قضيتي على الملأ والحضور الى بيتي واخذ الصور اللازمة للأضرار في البيت والممتلكات على ارض الواقع.

Saturday, October 29, 2016 - 2:08:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023