الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2018 توقيت عمان - القدس 11:05:14 PM
ريال مدريد يتفوق على برشلونة في "النظافة"
ريال مدريد يتفوق على برشلونة في "النظافة"

تصدر ريال مدريد تصنيف اللعب النظيف في الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 76 نقطة ويليه ريال سوسيداد برصيد 77 نقطة عقب انتهاء منافسات البطولة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وصدر هذا الإعلان عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الذي أكد بأن هذا التصنيف ليس نهائيا بسبب وجود عقوبات ما زالت معلقة وتنتظر النظر فيها من جانب لجنة مختصة في العقوبات الرياضية.

وجاء برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني في الموسم الأخير، في المركز الثالث في تصنيف اللعب النظيف، في حين أن أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني بالدوري، قد احتل المركز الحادي عشر في "نظافة اللعب".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 25, 2018 - 11:05:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023