ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ مواطنين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع" طعام خارق يسيطر على ارتفاع ضغط الدم

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2018 توقيت عمان - القدس 10:56:09 PM
"الهيئة الوطنية" تؤكد استمرار مسيرات العودة
"الهيئة الوطنية" تؤكد استمرار مسيرات العودة

اكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار على استمرار مسيرات العودة في قطاع غزة بمشاركة كافة القوى والقطاعات الشعبية كمسيرات جماهيرية شعبية بطابعها وادواتها السلمية، لحماية حقوق الفلسطينيين في العودة وكسر الحصار، مشيرة الى " ان الاحتلال حاول من خلال المجزرة والحصار كسر إرادتنا ودفعنا للتراجع ومساومتنا على وطننا وقبول تصفية القضية وتمريرها".

واكدت على وحدة الشعب الفلسطيني ووحدة أهدافه، موجهة التحية للأهالي في داخل 48 وخاصة جماهير شعبنا في حيفا.

وادانت الهيئة الوطنية في بيان وصل معا نسخة عنه" الوقاحة الدبلوماسية لممثل ترامب لدى (إسرائيل) السفير ديفيد فريدمان الذي حاول تسويق مجسم إزالة الأقصى وترويجه للخرافة الاسرائيلية القائمة على الزور والبهتان".

ودعت كافة المؤسسات العربية والإسلامية إلى القيام بدورها في حماية القدس وتعزيز صمود أهلها ومحاسبة ومقاطعة كل الدول التي تنقل سفاراتها للقدس. وناشدت ابناء الامة والمجتمع الدولي لفك الحصار عن قطاع غزة. 

وشكرت الهيئة الازهر الشريف ومواقفه المبدئي من الدفاع عن القدس ورفضها المساس بها ولكافة الشعوب العربية والإسلامية ومؤسساتها الدينية والوطنية التي تواصل دعم صمود شعبنا العظيم. 
وحيت الهيئة الوطنية لمخيمات العودة وكسر الحصار طلاب الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة وعموم  فلسطين متمنين لهم النجاح والتوفيق، مؤكدين على ضرورة الجد والاجتهاد فالاوطان تبني بالعلم والتضحيات كما جاء في البيان.
الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 25, 2018 - 10:56:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023