القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2018 توقيت عمان - القدس 10:55:27 PM
فعاليات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في إيطاليا
فعاليات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في إيطاليا

شهدت العاصمة الإيطالية روما ومدينة ساليرنو يوم الجمعة، وقفات تضامن مع شعبنا الفلسطيني في وجه سياسة الاحتلال القمعية.

ففي مدينة روما، شارك العديد من ممثلي الأحزاب والجمعيات الايطالية في وقفة احتجاج وتضامن مع الشعب الفلسطيني تحت عنوان "نداء من أجل فلسطين" في ساحة بانتيون في روما، دعت إليها نقابة العمال الإيطالية ومنظمة العمل الاجتماعي (ارتشي) وجمعية المقاومين الإيطاليين.

ودعا المتضامنون إلى ضرورة استمرار المجتمع المدني الأوروبي في إدانة انتهاكات القانون الدولي، وأن يقدم أعضاء الاتحاد الأوروبي مبادرة فعالة من أجل تسوية.

كما شهدت مدينة ساليرنو وقفة احتجاج وتضامن دعت إليها "جمعية الذاكرة المستمرة" العضو الكامل في "تجمع طاولة السلام" في المدينة، حملت عنوان "لنوقف المذبحة في فلسطين".

"وتجمع طاولة السلام" تم تشكيله مع مجموعة واسعة من القوى النقابية والسياسية والجمعيات غير الحكومية في مدينة ساليرنو، من أجل ضمان تقديم المساعدة الإنسانية والطبية لأبناء شعبنا الفلسطيني تحت الحصار في قطاع غزة.

ودعا التجمع المجتمع الدولي إلى تنشيط العمل الدبلوماسي بقيادة الأمم المتحدة، وضرورة الاعتراف الكامل بدولة فلسطين، وتنفيذ قرارات الأمم المتحدة، وطالب الحكومة الإيطالية بالقيام بدور نشط ودعم هذه المطالب في المؤسسات الدولية، بدءا من الاتحاد الأوروبي.

وأدان تصعيد الاحتلال العسكري الصهيوني في قطاع غزة، الذي أدى حتى الآن إلى استشهاد أكثر من 150 مواطنا إضافة لآلاف الجرحى، في فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 25, 2018 - 10:55:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023