ارتفاع الفاتورة النفطية للأردن بنسبة 4.9% خلال شهرين التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الأردن قرار بتوقيف محكوم "غَسل أموال" اختلس مليون دينار الجيش ينفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية 18 إصابة بحادث تصادم في الموجب انتشال نحو 392 جثمانا من مجمع ناصر الطبي في خان يونس على مدار 5 أيام الهلال الأحمر: لا توجد بيئة صالحة للحياة في قطاع غزة تشافي سيبقى في منصبه مدربا لبرشلونة مباراتان بدوري المحترفين الجمعة المدرب أوناي إيمري يجدّد عقده مع أستون فيلا الذهب يهبط بضغط من موجة جني الأرباح غزة.. الفصائل الفلسطينية تحذر من انفجار المنطقة إذا ما اجتاح الاحتلال رفح الخلايلة :اجراء الانتخابات في وقتها يعكس قوة الاردن بين الدول - فيديو بني ياسين : يقع على عاتق الحكومة والشعب واجب اتمام الانتخابات القادمة - فيديو إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمشتركين عُلق تأمين الشيخوخة لديهم خلال كورونا

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2018 توقيت عمان - القدس 7:22:38 PM
5 حرائق في "غلاف غزة" بفعل طائرات ورقية حارقة
5 حرائق في "غلاف غزة" بفعل طائرات ورقية حارقة

اندلعت خمسة حرائق في الأراضي المحتلة شرق قطاع غزة يوم الجمعة بفعل طائرات ورقية حارقة أطلقها شبان من القطاع.

واندلع حريقان عصر الجمعة في الأراضي المحتلة أحدهما في أحراش كيبوتس "نير عام" شرق بلدة بيت حانون شمال القطاع، والآخر في أحراش كيبوتس "بئيري" شرق مخيم البريج وسط القطاع.

كما اندلع حريقين أيضًا شرق خانيونس أحدهما قرب مزارع أبقار كيبوتس "كيسوفيم" الإسرائيلي، والآخر في أحراش الاحتلال شرق بلدة خزاعة.

وكان حريق اندلعت قبل ظهر اليوم قرب موقع "أبو مطيبق" العسكري شرق مخيم المغازي وسط القطاع.

وشوهدت سيارات الإطفاء الإسرائيلية شوهدت وهي تعمل على إخماد النيران التي كانت كبيرة نسبيًا.

وتشهد الحدود الشرقية للقطاع منذ 30 مارس الماضي مظاهرات يومية سلمية تحت اسم "مسيرة العودة الكبرى"؛ للمطالبة بتطبيق حق العودة الذي أقرّته الأمم المتحدة، ورفضًا للحصار المفروض على قطاع غزة منذ 12 عامًا.

ويُحيي الآلاف هذه الجمعة التاسعة من المسيرة تحت اسم "مستمرون رغم الحصار".

واستخدم الشبان خلال فعاليات المسيرة وسائل متعددة للتشويش على قناصة الاحتلال، كحرق الإطارات المطاطية، ووسائل أخرى لإحداث خسائر مادية للاحتلال، كالطائرات الورقية الحارقة؛ ردًا على قتله نحو 120 محتجًا أعزّل خلال نحو 55 يومًا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 25, 2018 - 7:22:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023