حماس تدعو للحشد والنفير لحماية المسجد الأقصى وإفشال مخططات الاحتلال الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2018 توقيت عمان - القدس 7:17:30 PM
اصابة شاب برصاص الاحتلال بالرأس في كفر قدوم
اصابة شاب برصاص الاحتلال بالرأس في كفر قدوم

اصيب شاب 26 عاما برصاصة معدنية في الرأس خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الاسبوعية التي خرجت تنديدا بسياسة الادارة الامريكية تجاه مدينة القدس ونصرة للمدينة المقدسة التي تتعرض لمحاولات التهويد.

واكد منسق المقاومة الشعبية في البلدة مراد شتيوي ان الشاب اشتيوي اصيب في رأسه خلال مواجهات عنيفة اندلعت مع جيش الاحتلال اثر اقتحامهم للبلدة بعد خروج المسيرة الاسبوعية استخدم خلالها الجنود الرصاص المعدني بكثافة مما ادى الى اصابة الشاب الذي نقل الى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج.

وكانت قوات كبيرة من جنود الاحتلال لاحقت الشبان داخل البلدة تحت غطاء كثيف من اطلاق الرصاص المعدني وقنابل الصوت التي سقط معظمها داخل المنازل مما ادى الى حدوث حالات خوف ورعب بين صفوف الاطفال والنساء،كما اقتحمت قوات الاحتلال منازل المواطنين واعتلت اسطحها واتخذتها ثكنات عسكرية لقناصتها.

وانطلقت المسيرة بعد صلاة الجمعة الثانية من رمضان المبارك بمشاركة المئات من ابناء البلدة الذين رددوات الاغاني والشعارات الوطنية الداعية لحماية القدس مما تتعرض له من اعتداءات وتهويد ، كما شارك فيها عدد من المتضامنين الاجانب ونشطاء.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 25, 2018 - 7:17:30 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023