الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطان الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيت الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي وزير الخارجية: ندين كافة الأعمال التي تهدد بجر المنطقة إلى الحرب وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2018 توقيت عمان - القدس 7:08:00 PM
شهيد فلسطيني متأثرا بجراحه.. و115 إصابة في مسيرات العودة على حدود غزة.. مصور
شهيد فلسطيني متأثرا بجراحه.. و115 إصابة في مسيرات العودة على حدود غزة.. مصور

استشهد شاب فلسطيني اليوم الجمعة متأثراً بجراحة التي اصيب بها برصاص الاحتلال قبل ايام شرق غزة.

 

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور اشرف القدرة ان الشاب ياسر سامي حبيب 24 عاما استشهد اليوم في مستشفى ماريوسف بالقدس متأثراً بجراحه التي اصيب بها قبل ايام شرق غزة.

 

الى ذلك اعلنت وزارة الصحة في غزة مساء اليوم الجمعة، عن اصابة 115 مواطنا بجراح مختلفة بينهم سبعة اطفال واربع سيدات، بعد ان اطلق جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز صوب المتظاهرين على الشريط الحدودي.

 

وبدأت عصر اليوم الجمعة فعاليات الجمعة التاسعة لمسيرات العودة الكبرى والتي تحمل اسم "مستمرون رغم الحصار" .

 

ووصل الى مخيمات العودة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة عشرات الالاف من الفلسطينيين عبر حافلات انطلقت عقب صلاة العصر من مختلف مساجد قطاع غزة.

 

ودعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار الجماهير للمشاركة في المسيرات عبر مكبرات الصوت واعلانات اذاعية.

 

وأكدت الهيئة ان المشاركة تأتي وفاء لدماء الشهداء وللأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.

 

وتمكن الشبان الفلسطينيين من اسقاط طائرة تصوير من نوع فانتوم تابعة للجيش الإسرائيلي شرق منطقة أبو صفية.

 

وأطلق جيش الاحتلال النار صوب المتظاهرين ما ادى الى اصابة شاب بالرصاص شرق مدينة غزة فيما اصيب مواطن اخر بقنبلة غاز بشكل مباشر.

 

وفي مخيم العودة بخانيونس اطلق جيش الاحتلال قنابل الغاز ما ادى الى اصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ الثلاثين من مارس الماضي بعد استشهاد المواطن ياسر سامي حبيب 24 عاما متأثرا بجراح اصيب بها خلال مسيرات العودة الى 115 شهيدا فيما زاد عدد المصابين عن 13 الف بينهم 332 جريحاً في حالة الخطر.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 25, 2018 - 7:08:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023