"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/05/2018 توقيت عمان - القدس 11:54:46 AM
العموش يرعى حفل افطار أيتام معان.. مصور
العموش يرعى حفل افطار أيتام معان.. مصور


الحقيقة الدولية – معان – قاسم الخطيب

 

أقامت جمعية أيتام معان الخيرية وبحضور محافظ معان أحمد العموش حفل إفطار لعدد من الأطفال الأيتام في مقر الجمعية .

 

وعبر الحاضرون عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المبادرة الكريمة التي تعكس التواد والتراحم بين اطياف المجتمع من منطلق إنساني وديني، وواجب وطني في هذا الشهر الفضيل، حيث شهد الحفل حضورا كبيرا من الأيتام من المنتفعين من الجمعية.

 

وقال محافظ معان أحمد العموش إن التواصل مع الأطفال الأيتام في هذا الشهر الكريم يمثل جزءا من أخلاقيات مجتمعنا الأردني المتماسك دائما في السراء والضراء وهو عنوان من عناوين التكافل الاجتماعي.

 

وأضاف أن هذا الحفل الذي تقيمه الجمعية في كل عام يسعى إلى تعميق التواصل والتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي كافة وأسر الايتام وذويهم .

وأكد على ضرورة الارتقاء بالعمل التطوعي لتحقيق الغايات الفضلى والأهداف السامية للأعمال التطوعية التي تصب في خدمة المجتمعات المحلية والفئة المستهدفة فيها.

 

من جانبه أكد رئيس جمعية أيتام معان محمد ياسين البحري أن الأطفال الأيتام المعوزين هم الفئات المستهدفة في الرعاية والاهتمام من قبل الجمعية في كافة نشاطاتها في شهر رمضان وعلى مدار العام .

 

وبين البحري أن الحفل يأتي امتدادا لنهج الجمعية الإنساني ومسؤوليتها المجتمعية  التي تعمل على أساسها وترفدها بهذا النوع من التواصل واللقاءات المحفوفة بروح الألفة والمحبة والعطاء.

Wednesday, May 23, 2018 - 11:54:46 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023