القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 22/05/2018 توقيت عمان - القدس 2:29:57 PM
"المقاولين" تتبرع بـ 102 الف دولار لصالح القطاع الصحي في غزة
"المقاولين" تتبرع بـ 102 الف دولار لصالح القطاع الصحي في غزة


الحقيقة الدولية -عمان

 

تبرعت نقابة المقاولين بمبلغ 102 الف دولار لصالح القطاع الصحي في غزة الذي يعاني من نقص شديد بالادوية والمستلزمات الطبية.

 

وقال نقيب المقاولين م.احمد اليعقوب ان النقابة تلقت قائمة باحتياجات القطاع من الادويه والتي ستصل الى القطاع في غضون الايام القادمه و ان نقابة ستستمر بتقديم الدعم من خلال صندوق دعم صمود الشعب الفلسطيني في النقابة.

 

ومن جهة اخرى زار وفد من نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين  برئاسة نقيب المقاولين م. احمد اليعقوب جرحى مسيرة العودة الفلسطينية الذين يتلقون العلاج في مستشفى مدينة الحسين الطبية.

 

وضم الوفد عدد من اعضاء مجلس النقابة ولجنة دعم صمود الشعب الفلسطيني في النقابة.

 

وثّمن الوفد التوجيهات الملكية السامية بنقل  جرحى مسيرة العودة لتلقي العلاج في المدينة الطبية، والخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني  في غزه للشعب الفلسطيني في القطاع والذي تم تعزيزه بعدد من الاطباء ترجمة  لتوجيهات جلالة الملك عبدالله بن الحسين.

 

وقال م.اليعقوب ان توجيهات جلالة الملك تحثنا على تقديم الغالي و النفيس لنصرة قضيتنا الفلسطينية المركزية، مؤكدا  على الوصايةالهاشمية على المقدسات الإسلامية.

 

واشاد م.اليعقوب  ببسالة وصمود الشعب الفلسطيني وبالأخص في  قطاع غزة، مؤكدا ان شريان الدم الفلسطيني ما زال ينزف في سائر الاراضي الفلسطينية المباركة، وشدد على أن الواجب الوطني يفرض على الجميع ان يقفوا مع الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم ال مادي والمعنوي له في  سبيل تحرير ترابه واقامة دولته الوطنية المستقلة  وعاصمتها القدس الشريف.

 

 ووجهه اليعقوب تحية اجلال واكبار للمدافعين عن الحق العربي والإسلامي في فلسطين والقدس والمرابطين في المسجد الاقصى.

Tuesday, May 22, 2018 - 2:29:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ...الحاج عبد الله رجا الشوملي في ذمة الله
الي اله واسطه يتوظف والي مالو ينقلع ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل : وفد قطري خلال ايام لبحث تشغيل الدفعة الثانية من الاردنيين
علي أحمد علي - عين الباشا
الله يعطيهم العافية المهم الأفعال بعد الأقوال ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة
مواطن مندهش
يا حرام ... حرمتونا من هالجنة هذه طوال تلك السنوات و منحتوها لليهود الصهاينة ؟ مش حرام يكون لدينا مثل تلك المناطق الخضراء التي تجري فيها المياه بينما نلف المملكة شمالا و جنوبا بحثا عن شجرة نتفيء في ظلالها أيام العطل الأسبوعية ؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الباقورة في صور
جمعية مؤاب ... تعليقا على الخبر ...الزميل سامي المعايطة في ذمة الله
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018