فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/05/2018 توقيت عمان - القدس 4:26:15 PM
هل سيغادر جعفر حسان الدوار الرابع قريبا..والصرايرة يخلف الملقي؟
هل سيغادر جعفر حسان الدوار الرابع قريبا..والصرايرة يخلف الملقي؟


الحقيقة الدولية – عمان – عبد الكريم الزعبي

 

 هل سيغادر نائب رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان الدوار الرابع ؟ وهل سيكون  جمال الصرايرة خليفة هاني الملقي في سدة رئاسة الحكومة ؟.. البعض يتوقع.. والايام القادمة حبلى بالكثير من التطورات بعد حالة الاختلاف وعدم التناسق الحكومي لحكومة الدكتور هاني الملقي وعودة خلافات اعضاء مجلس الوزراء الى السطح من جديد.

 

مراقبون يرون ان الدكتور الصرايرة اكثر تفاعلا مع المواطنين ويخرج كثيرا بتصريحات من شأنها التخفيف ويحاول ان يعكس صورة بانه اكثر التصاقا مع المواطن لدرجة ان احد الاعلامين وصف الحالة بان الصرايرة من سيخلف الدكتور هاني الملقي في حال حصل تغيير وزاري .

 

 الدكتور حسان القادم من مؤسسة الديوان الملكي يحاول الحصول على صلاحيات ويحاول ان يأخذ هامشا من العمل يثبت قدميه في العمل الحكومي ويبدو انه نجح نوعا ما لدرجة ازعجت الملقي.

 

 مقربون من العمل الحكومي قالوا بان أن حسان وبالرغم من الهامش الذي يتحرك به، إلا أنه يبدو غير مرتاح على الاطلاق للعمل مع الملقي، وربما يقدّم استقالته من تلقاء نفسه ويغادر الحكومة وحيدا لكن بعد عيد الاستقلال وذلك نظرا لعدم وجود نية لدى الرئيس إجراء تعديل وزاري.

 اخرون قالوا ان القصة مو قصة رمانة القصة قصة قلوب مليانة " وان ثنائي "الصرايرة وحسان" غير متفقين تماما في العمل العام وان الانقسام والخلاف بينهم " عامودي وافقي " وبكل الاتجاهات.

 

 اخيرا نود ان نقول هل ستشهد الايام القليلة القادمة مغادرة حسان وتسليمة منصب حكومي اخر .

Monday, May 21, 2018 - 4:26:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023