القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 21/05/2018 توقيت عمان - القدس 12:32:12 AM
الشرطة المغربية توقف أستاذا عنف تلميذة ونعتها بأوصاف نابية
الشرطة المغربية توقف أستاذا عنف تلميذة ونعتها بأوصاف نابية


أوقفت الشرطة القضائية بمدينة خريبكة المغربية صباح الأحد، أستاذ مادة رياضيات (59 عاما) بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه وهو يعنف تلميذة بالسنة التاسعة أساسي.

وأكد مصدر مطلع لموقع "هسبريس" أن المعني بالأمر وُضع رهن تدبير الحراسة النظرية، بغرض البحث معه حول ظروف وملابسات ارتكاب الفعل.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصلحة الأمن كانت قد تفاعلت بسرعة مع الشريط المنشور، حيث تم تحديد المؤسسة التعليمية وتشخيص هوية الأستاذ المعني.

وأضاف البلاغ أن مصالح الأمن الوطني لم تتوصل بأية شكاية أو إشعار من الطرف المشتكي حول هذا الاعتداء، الذي وقع يوم الأربعاء 16 مايو.

وفي السياق ذاته، أوضحت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، في بيان لها، أنها شكلت لجنة على وجه الاستعجال لتقصي الحقائق واتخاد الاجراءات الإدارية اللازمة في الموضوع، على إثر تداول شريط فيديو لعملية تعنيف أستاذ لتلميذة بإحدى المؤسسات التابعة لأكاديمية بني ملال خنيفرة، وسط المملكة.

الحقيقة الدوليه _ وكالات 

Monday, May 21, 2018 - 12:32:12 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018