القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 21/05/2018 توقيت عمان - القدس 12:19:35 AM
شباب الاردن عروض احترافيه للتعمري من سويسرا وقبرص وتركيا
شباب الاردن  عروض احترافيه للتعمري من سويسرا وقبرص وتركيا

كشف نادي شباب الاردن عن تلقي لاعبه موسى التعمري عروضا للاحتراف في سويسرا وقبرص وتركيا، مؤكدا أن الامور ما تزال قيد الدراسة.

واشار رئيس نادي شباب الاردن سليم خير الى أن أندية من سويسرا وقبرص وتركيا، عرضت على النادي الاستغناء عن لاعبه التعمري للاحتراف في فرقها لكرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل.

وكشف خير في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاحد، أن النادي تلقى رسميا عدة عروض لضم التعمري ابرزها من سويسرا وقبرص التي ارسلت عروضا رسمية، كما ابدى نادي تركي رغبته بضم التعمري الذي يقدم مستويات جيدة.

واضاف : اللاعب التعمري لعب في الموسم الماضي مع فريق نادي الجزيرة على سبيل الاعارة، قبل ان يعود حاليا الى فريقه نادي شباب الاردن المخول بالموافقة على احتراف اللاعب من عدمه، كون التعمري يرتبط مع شباب الاردن بعقد يمتد لعامين اضافيين.

ولفت التعمري الى ان نادي الجزيرة أبدى رغبته بالتعاقد مع اللاعب، مشيرا الى ان نادي الوحدات سبق وأن ابدى رغبته في التعاقد مع التعمري في الفترة الماضية، ولكن دون اعادة الكرة مجددا.

وقال خير: اليوم سيتواجد التعمري في صفوف المنتخب الوطني امام قبرص في المباراة الودية التي تقام في عمان، وبعدها سيكون هناك دراسة للعروض التي تلقاها شباب الاردن لدراستها، مؤكدا في نفس الوقت ان اللاعب ربما سيبقى في صفوف الفريق في الموسم المقبل في حال لم يتم الاتفاق على التفاصيل.

وجدد رئيس نادي شباب الاردن حرص النادي على مصلحة لاعبيه، مؤكدا في نفس الوقت ان فريق شباب الاردن ظهر في الموسم الماضي بشكل متميز رغم الوجوه الشابه التي مثلت الفريق في المباريات، معتبرا أن هؤلاء الشباب اكتسبوا خبرة جيدة ستساعدهم على تقديم اداء افضل في المواسم المقبلة

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, May 21, 2018 - 12:19:35 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018