القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/05/2018 توقيت عمان - القدس 10:34:03 PM
تنمية المزار تضبط 15 متسولا في المزار الجنوبي
تنمية المزار تضبط 15 متسولا في المزار الجنوبي


كثفت مديرية التنمية الاجتماعية في لواء المزار الجنوبي جولاتها الرقابية للحد من انتشار ظاهرة التسول امام المساجد والاماكن العامة.

وقال مدير التنمية فيصل الضمور ان لجنة مكافحة التسول تنفذ جولات ميدانية صباحية ومسائية لمكافحة التسول وتحويل المتسولين الى المحاكم المختصة لنيل العقوبة التي نص عليها القانون.

وبين ان اللجنة استطاعت خلال الشهر الماضي القاء القبض على 15 متسولا من مختلف الجنسيات في اللواء وتحويلهم الى الجهات المعنية، داعيا المواطنين واصحاب المحلات التجارية الى التعاون مع اللجنة للحد من هذه الظاهرة التي تنشط في شهر رمضان الفضيل.

الى ذلك، وزعت جمعية التآخي الخيرية في لواء المزار الجنوبي مساعدات مالية وعينية على عدد من الاسر المحتاجة في منطقة المزار والاحياء التابعة لها.

وقال رئيس الجمعية سميح الطراونة ان المساعدات تضمنت توزيع 450 دينارا بواقع 30 دينارا لكل اسرة و 50 طردا تموينيا على الاسر المحتاجة والايتام.

Sunday, May 20, 2018 - 10:34:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018