القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/05/2018 توقيت عمان - القدس 10:34:03 PM
تنمية المزار تضبط 15 متسولا في المزار الجنوبي
تنمية المزار تضبط 15 متسولا في المزار الجنوبي


كثفت مديرية التنمية الاجتماعية في لواء المزار الجنوبي جولاتها الرقابية للحد من انتشار ظاهرة التسول امام المساجد والاماكن العامة.

وقال مدير التنمية فيصل الضمور ان لجنة مكافحة التسول تنفذ جولات ميدانية صباحية ومسائية لمكافحة التسول وتحويل المتسولين الى المحاكم المختصة لنيل العقوبة التي نص عليها القانون.

وبين ان اللجنة استطاعت خلال الشهر الماضي القاء القبض على 15 متسولا من مختلف الجنسيات في اللواء وتحويلهم الى الجهات المعنية، داعيا المواطنين واصحاب المحلات التجارية الى التعاون مع اللجنة للحد من هذه الظاهرة التي تنشط في شهر رمضان الفضيل.

الى ذلك، وزعت جمعية التآخي الخيرية في لواء المزار الجنوبي مساعدات مالية وعينية على عدد من الاسر المحتاجة في منطقة المزار والاحياء التابعة لها.

وقال رئيس الجمعية سميح الطراونة ان المساعدات تضمنت توزيع 450 دينارا بواقع 30 دينارا لكل اسرة و 50 طردا تموينيا على الاسر المحتاجة والايتام.

Sunday, May 20, 2018 - 10:34:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ...الحاج عبد الله رجا الشوملي في ذمة الله
الي اله واسطه يتوظف والي مالو ينقلع ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل : وفد قطري خلال ايام لبحث تشغيل الدفعة الثانية من الاردنيين
علي أحمد علي - عين الباشا
الله يعطيهم العافية المهم الأفعال بعد الأقوال ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة
مواطن مندهش
يا حرام ... حرمتونا من هالجنة هذه طوال تلك السنوات و منحتوها لليهود الصهاينة ؟ مش حرام يكون لدينا مثل تلك المناطق الخضراء التي تجري فيها المياه بينما نلف المملكة شمالا و جنوبا بحثا عن شجرة نتفيء في ظلالها أيام العطل الأسبوعية ؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الباقورة في صور
جمعية مؤاب ... تعليقا على الخبر ...الزميل سامي المعايطة في ذمة الله
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018