القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/05/2018 توقيت عمان - القدس 10:33:05 PM
تجارة اربد تتوقع تحسنا بنشاط الحركة الشرائية
تجارة اربد تتوقع تحسنا بنشاط الحركة الشرائية

توقع رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة تحسنا في معدلات الاقبال على الشراء وتنشيط الحركة التجارية لمختلف اصناف المواد الغذائية وغيرها بحلول موعد تسلم قطاعات الموظفين لرواتبهم خلال الايام القليلة القادمة.

وقال الشوحة لوكالة الانباء الاردنية " بترا " ان دخول الشهر الفضيل منتصف ايار امر طبيعي بان تكون خلاله الحركة التجارية دون المستوى المطلوب او ضمن نطاق طموحات القطاع التجاري اضافة الى ان الاسر بدأت تتجه نحو التعامل مع مفاهيم ذات صلة بالاقتصاد المنزلي .

واضاف ان الاسواق مكتفية من نواحي مختلف اصناف المواد الغذائية فيما اثمرت تنافسية المولات الى ايجاد مفاضلات سعرية كلها تصب في صالح المواطن فانعدمت او كادت المخالفات او التجاوزات المتصلة بالاسعار ان تقع وكذلك لا احتكار لاي سلعة من السلع .

وبحسب الشوحة ان رمضان الحالي بدا واضحا فيه تخلي المواطن عن اساليب التخزين للبضائع والاكتفاء بالاحتياجات اولا باول وهي ثقافة وان فرضت تبعا للقدرات الشرائية للمواطنين الا انها محبذة كونها تشكل ضابط ايقاع للمستويات السعرية في الاسواق عموما.

واعرب عن امله بتحسن الموسم مع انتصاف الشهر الفضيل وتزايد الحركة الشرائية لدى مختلف القطاعات التجارية لاسيما وان الشهر الفضيل والعيد والمناسبات التي تلي يعول عليها القطاع التجاري كثيرا لسد التزاماته بعد موجات من الركود عانى منها ا لاشهر الماضية .

الحقيقة الدولية - بترا


Sunday, May 20, 2018 - 10:33:05 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018