القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 20/05/2018 توقيت عمان - القدس 10:31:10 PM
"الأردنية" تبدأ استقبال طلبات جائزة "أفضل رسالة دكتوراه عن القدس" مطلع تموز
"الأردنية" تبدأ استقبال طلبات جائزة "أفضل رسالة دكتوراه عن القدس" مطلع تموز


الحقيقة الدولية – عمان

حددت الجامعة الأردنية الأول من تموز موعدا لاستقبال طلبات الترشح لجائزة أفضل رسالة دكتوراه عن مدينة القدس، وتنتنهي عند الأول من شهر تشرين الأول من العام الحالي. 

وأقرت لجنة الجائزة التي ستُمنح مرة كل عامين، حقول الجائزة لهذه المرة وهي العلوم السياسية والحقوق، والتاريخ والآثار، والفنون والعمارة، ويحق لجميع طلبة الدكتوراه من جميع الجامعات التي تعترف بها الجامعة الأردنية التقدم للمشاركة بالجائزة على أن تكون الرسالة قد نوقشت في مدة لا تتجاوز العامين من تاريخ بدء تقديم الطلبات للجائزة.

وتقوم الجائزة على مجموعة من المعايير أهمها المنهجية العلمية في كتابة الرسائل وموضوعيتها، واعتماد التوثيق العلمي، والحرص على أصالة المصادر وحداثة المراجع وشموليتها، والاهتمام بدقة اللغة وسلامتها سواء كانت لغة الرسالة العربية او الإنجليزية أو أي لغة أخرى توافق عليها لجنة الجائزة، وظهور شخصية الباحث وقدرته على التحليل، فضلا عن قدرة الأطروحة على الإضافة إلى حقل الدراسة وإلى المعرفة.


وستخضع الرسائل المُقدمة للمشاركة بالجائزة للتحكيم من قبل عدد من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين، ويُمنح الفائز مبلغا مقداره عشرة آلاف دينار أردني مع شهادة تقدير تثبت فوزه بالجائزة.

يُشار إلى أن الترشيحات تقدم من الباحثين أو من الجامعات الصادرة منها تلك الرسائل، ويجوز للجامعة الأردنية نشر الرسالة الفائزة، وتكون هي صاحبة حقوق النشر.

Sunday, May 20, 2018 - 10:31:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
المفرق الدجنيه
منشان الله ارحموا عباد الله
وبعدين بالوضع الذي لم يتغير من عقود يعني انا الي ستة وعشرون سنة على الدور والله لا فيه منطقية ولا مصداقية وكل سنة بقولوا الوضع بتحسن وبتغير يعني حتى الماجستير صار مش قادر يتعين شو لازم نؤخذ ثلاث دكتورات حتى نتوظف والا نكون ابن ناس عندهم فيتامين ( واو ) هم بحكوا ما في واسطة بس الصحيح انه وفي ومغطى بكفي يا جماعة والله راح تتحسبوا عند الله بحقوق كل هالناس المحرومة من حقها في الدور ... تعليقا على الخبر ...سبعينية تناشد وزير التربية والتعليم
حسين سليمان
لم اتلقى اي رسالة بخصوص الدعم لعام ٢٠١٩ . ولم استلم الدعم حتى الان مع العلم ان كل الذين سجلو معي الذين اخر رقم في بطاقاتهم الشخصية مثل رقم بطاقتي وهو رقم (٥) استلمو دعمهم منذ ان بدأ التسليم .....ماهو السبب اذا تكرمتم وشكرا . ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
ابو الامير
الدعم للشخص 27 دينار بمعدل 2,25بالشهر يعني الأسس الي وضعوها للدعم بتعني بمفهومهم انو الشخص بيصرف خبز بالشهر 2,25دينار معدل اليوم 7,50 قرش هل هذا الأساس صحيح ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
ابو الامير
يعني بس نعترض بعد كم شهر بردو علينا إن شاء الله عام 2030 حتى الأسس الي حطوها الموظفين الي عندهم مش عارفين يردو على الناس الي بحكي بعد يومين والي بحكي بعد اسبوع والي بحكي ما بعرف بدي اسال الناس الي بالشارع يمكن يردو علي ... تعليقا على الخبر ...الطراونة : فتح باب الاعتراضات على عدم صرف دعم الخبز للقطاعين العام والخاص
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018