القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 20/05/2018 توقيت عمان - القدس 1:22:24 PM
"كلمة واحدة" تحيل مذيعة كويتية إلى التحقيق!.. فيديو
"كلمة واحدة" تحيل مذيعة كويتية إلى التحقيق!.. فيديو

 

تداول ناشطون على يوتيوب لقطة من برنامج يعرض على التلفزيون الكويتي الرسمي، يظهر تغزل مذيعة بزميلها أثناء تغطية انتخابات المجلس البلدي، ما أدى إلى تحويلها إلى التحقيق.

 

وظهر في المقطع المتداول المراسل نواف الشراكي، وهو يقوم بضبط موضع "عقاله"، فقالت مقدمة البرنامج: "لا تعدل غترتك يا نواف أنت مزيون".

 

وقوبلت لفظة "أنت مزيون" بعاصفة من الهجوم النيابي، حيث وجه النائب محمد هايف رسالة إلى وزير الإعلام الكويتي عبر حسابه الرسمي في تويتر، مؤكدا أن "فلتات اللسان" التي تخرج من الإعلاميين في أي قناة مرفوضة، فكيف إذا كانت من مذيعة في تلفزيون الكويت، مطالبا باتخاذ إجراءات رادعة بحق المذيعة.

 

في حين كشف مصدر مطلع في قطاع الأخبار بوزارة الإعلام الكويتية عن إيقاف المذيعة التي قالت لزميلها "أنت مزيون"، وأنها أحيلت إلى الشؤون القانونية للتحقيق معها. وأشار المصدر إلى أن الإيقاف مؤقت لحين انتهاء التحقيق وصدور قرار نهائي من الإدارة القانونية، وارتأت إدارة الأخبار أن يأخذ الأمر مجراه القانوني من دون تدخل.

 

 

ووصف المصدر ما حدث من المذيعة بأنه زلة لسان، مؤكدا أنها بالأساس تعمل تربوية وملتزمة ولم تقصد الإساءة أو التجاوز، وهي متعاونة وتعمل على بند المكافآت وليست موظفة، إلا أنها قدمت الكثير على الشاشة.

 

كما نوه المصدر أيضا إلى أن الكثير من الإعلاميين لا يجدون ما نطقت به مخالفا للعرف أو القانون، ولم يتوقعوا أن تُهاجم بكل هذه القسوة.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

<iframe width="650" height="366" src="https://www.youtube.com/embed/Nj7PsuaVBm8" frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen></iframe>

Sunday, May 20, 2018 - 1:22:24 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ...الحاج عبد الله رجا الشوملي في ذمة الله
الي اله واسطه يتوظف والي مالو ينقلع ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل : وفد قطري خلال ايام لبحث تشغيل الدفعة الثانية من الاردنيين
علي أحمد علي - عين الباشا
الله يعطيهم العافية المهم الأفعال بعد الأقوال ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة
مواطن مندهش
يا حرام ... حرمتونا من هالجنة هذه طوال تلك السنوات و منحتوها لليهود الصهاينة ؟ مش حرام يكون لدينا مثل تلك المناطق الخضراء التي تجري فيها المياه بينما نلف المملكة شمالا و جنوبا بحثا عن شجرة نتفيء في ظلالها أيام العطل الأسبوعية ؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الباقورة في صور
جمعية مؤاب ... تعليقا على الخبر ...الزميل سامي المعايطة في ذمة الله
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018