القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 20/05/2018 توقيت عمان - القدس 1:22:24 PM
"كلمة واحدة" تحيل مذيعة كويتية إلى التحقيق!.. فيديو
"كلمة واحدة" تحيل مذيعة كويتية إلى التحقيق!.. فيديو

 

تداول ناشطون على يوتيوب لقطة من برنامج يعرض على التلفزيون الكويتي الرسمي، يظهر تغزل مذيعة بزميلها أثناء تغطية انتخابات المجلس البلدي، ما أدى إلى تحويلها إلى التحقيق.

 

وظهر في المقطع المتداول المراسل نواف الشراكي، وهو يقوم بضبط موضع "عقاله"، فقالت مقدمة البرنامج: "لا تعدل غترتك يا نواف أنت مزيون".

 

وقوبلت لفظة "أنت مزيون" بعاصفة من الهجوم النيابي، حيث وجه النائب محمد هايف رسالة إلى وزير الإعلام الكويتي عبر حسابه الرسمي في تويتر، مؤكدا أن "فلتات اللسان" التي تخرج من الإعلاميين في أي قناة مرفوضة، فكيف إذا كانت من مذيعة في تلفزيون الكويت، مطالبا باتخاذ إجراءات رادعة بحق المذيعة.

 

في حين كشف مصدر مطلع في قطاع الأخبار بوزارة الإعلام الكويتية عن إيقاف المذيعة التي قالت لزميلها "أنت مزيون"، وأنها أحيلت إلى الشؤون القانونية للتحقيق معها. وأشار المصدر إلى أن الإيقاف مؤقت لحين انتهاء التحقيق وصدور قرار نهائي من الإدارة القانونية، وارتأت إدارة الأخبار أن يأخذ الأمر مجراه القانوني من دون تدخل.

 

 

ووصف المصدر ما حدث من المذيعة بأنه زلة لسان، مؤكدا أنها بالأساس تعمل تربوية وملتزمة ولم تقصد الإساءة أو التجاوز، وهي متعاونة وتعمل على بند المكافآت وليست موظفة، إلا أنها قدمت الكثير على الشاشة.

 

كما نوه المصدر أيضا إلى أن الكثير من الإعلاميين لا يجدون ما نطقت به مخالفا للعرف أو القانون، ولم يتوقعوا أن تُهاجم بكل هذه القسوة.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

<iframe width="650" height="366" src="https://www.youtube.com/embed/Nj7PsuaVBm8" frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen></iframe>

Sunday, May 20, 2018 - 1:22:24 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018