"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/05/2018 توقيت عمان - القدس 1:14:33 PM
حماس تحيي فلسطينيي 48 وتدعوهم لاستمرار فعالياتهم
حماس تحيي فلسطينيي 48 وتدعوهم لاستمرار فعالياتهم


دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الفلسطينيين في مدن وقرى فلسطين المحتلة عام 1948 إلى استمرار المسيرات والفعاليات بحيث تعم كل أرجاء الوطن وفي المنافي والشتات لما لها من أهمية كبيرة في تثبيت الحق الفلسطيني وإفشال كل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

 

وحيت حماس في بيان لها السبت أهلنا في أراضي 48 خاصة في مدينة حيفا المحتلة لذين هبوا لنصرة شعبهم وأهلهم في غزة المحاصرة وتنديداً بالجرائم والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحقهم.

 

وقالت الحركة إن هذه الفعاليات تؤكد أن كل عمليات طمس الهوية الفلسطينية وكي وعي الأجيال باءت بالفشل، وأن كل مشاريع وبرامج التهويد وتصفية القضية الفلسطينية لن يكتب لها النجاح.

 

وأكدت أن التلاحم الفلسطيني والتمسك بالحقوق والثوابت الوطنية ومواجهة المحتل أصبح واقعاً يتجسد بكل قوة بين كل أبناء شعبنا رغم كل ما يمارس عليهم من ظلم وقهر واضطهاد.

 

وكانت شرطة الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية 21 فلسطينيًا من الداخل الفلسطيني المحتل، خلال مشاركتهم في تظاهرة منددة بالمجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال قبل أيام على حدود قطاع غزة.

 

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن التظاهرة ضمت العشرات، ورفعوا شعارات منددة بالعدوان الإسرائيلي على القطاع.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, May 20, 2018 - 1:14:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023