وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/05/2018 توقيت عمان - القدس 12:56:01 PM
تظاهرات تضامنية مع فلسطين في عدة مدن إيطالية
تظاهرات تضامنية مع فلسطين في عدة مدن إيطالية

 

شهدت العديد من المدن الايطالية السبت، مظاهرات تضامنية مع شعبنا ضد ممارسات الاحتلال وسياسة القتل التي يتبعها.

 

ونظمت الجالية الفلسطينية في مدينة "باليرمو" في جزيرة صقلية مظاهرة دعم وتضامن مع الشعب الفلسطيني شاركت فيها نقابات الاعمال الايطالية (تشجيال) تضامنا مع الشعب الفلسطيني ودفاعا عن الحرية والسلام في الشرق الأوسط.

 

كما شهدت مدن ميلان، وبريشيا، وكروسيتو، وفلورنسا مظاهرات تضامن مع الشعب الفلسطيني دعت لها الجالية الفلسطينية وحزب قوة الشعب الايطالي شارك فيها العديد من ممثلي الأحزاب والجمعيات الايطالية.

 

وأعلن الاتحاد الإقليمي للحزب الديمقراطي الايطالي، والديمقراطيين الشباب اليوم السبت، المشاركة في مظاهره تضامنا مع الشعب الفلسطيني في مدينة لا سبيتسيا.

 

وقال الحزب الديمقراطي في بيان له: "إن ما يحدث في فلسطين في الأسابيع الأخيرة خطير للغاية، والحكومة الصهيونية اليمينية التي يقودها رئيس الوزراء نتنياهو، مستمرة دون هوادة بسياستها العدوانية، حيث تقتل المتظاهرين الفلسطينيين (بما في ذلك العديد من الشباب) وتعرض للخطر وبشكل خطير عملية السلام المنتظرة منذ 70 عاما".

 

و أكد الحزب انه يدعم عملية السلام في الأراضي الفلسطينية ويدين تصاعد العنف في الأسابيع الأخيرة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, May 20, 2018 - 12:56:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023