مصدر أمني لـ"الحقيقة الدولية ": التحقيقات جارية في حادثة مقتل اللواء المتقاعد حابس الحنيني جلالة الملك يعود الى ارض الوطن وفاة مسؤول أمني كبير متقاعد إثر إطلاق النار عليه في مادبا اجتماع لأولياء الأمور وتربويين في مدرسة ابن زهر بعمان.. تقرير تلفزيوني افتتاح دورة البحث الجنائي في مدرسة اسماء بنت ابو بكر.. تقرير تلفزيوني بدء البرنامج التدريبي لقائدات الحركة الإرشادية العربية رئيس (الأردنية) يكرم طلبة حصدوا جوائز دولية في حفظ القرآن الكريم وفي المجال الرياضي "الاقتصاد النيابية" تطالب بدراسات حول حجم الأسرة وخط الفقر الأعور يطالب برفد "الزرقاء الحكومي" بتخصصات طبية 462.12 مليون يورو مساعدات تنموية من المانيا للأردن "المعلمين" تثمن قرار الملك باستعادة الباقورة والغمر تهنئة لـ "محمد السرحان" انطلاق فعاليات الملتقى الوطني الثاني للأمن الجامعي في رحاب جامعة مؤته الجمارك الأردنية تستقبل وفداً من القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية...صور الملك سلمان وولي العهد يستقبلان أفرادا من عائلة خاشقجي

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 19/05/2018 توقيت عمان - القدس 12:40:18 PM
زفاف هاري وميغان مزيج بين الأبهة الملكية وبريق هوليوود
زفاف هاري وميغان مزيج بين الأبهة الملكية وبريق هوليوود


يُقام زفاف الأمير البريطاني هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل في حفل فخم يجمع بين أبهة الملكية البريطانية وبريق هوليوود.

ومن المتوقع أن يُتابع مئات الملايين من الناس في أنحاء العالم حفل زفاف حفيد الملكة إليزابيث المحبوب والممثلة الأميركية نجمة مسلسل (سوتس) في كنيسة سان جورج التي تعود للقرن الخامس عشر والواقعة بقلعة وندسور.

ويُتوقع حضور أكثر من 100 ألف شخص في الشوارع الضيقة للمدينة التي تقع على بعد 30 كيلومترا إلى الغرب من لندن، ويوجد بالمدينة أقدم وأكبر قلعة مأهولة في العالم والتي سكنها 39 ملكا بريطانيا منذ عام 1066.

وقالت جين توفولو (50 عاما) من جنوب غرب لندن والتي صافحت هاري عندما خرج مع شقيقة وإشبينه الأمير وليام في جولة خارج أسوار القلعة مساء الجمعة "أحب كل هذه الملابس الفخمة، وكل هذه الضجة الصاخبة، والموكب المصاحب لسلاح الفرسان".

وهاري (33 عاما) هو السادس في ترتيب ولاية العرش. وماركل (36 عاما) مطلقة، وأمها أميركية من أصول أفريقية وأبوها أبيض.

وبالنسبة للكثيرين، فإن الزفاف عبارة عن قصة خيالية. وبالنسبة لبعض السود من البريطانيين فإن الزفاف يشرح انهيار الحواجز في بريطانيا الحديثة.

وبالنسبة لآخرين، فإن الزفاف غير مهم. وتشير استطلاعات الرأي إلى أن معظم البريطانيين لن يهتموا بمشاهدة الحفل.

ويستمر الحفل الذي يبدأ الساعة 1100 بتوقيت غرينتش لمدة ساعة فيما يتوقع خبراء الأرصاد أن تكون السماء صافية والشمس ساطعة.

وستصل ماركل إلى الكنيسة مع أمها دوريا راغلاند (61 عاما) التي قضت ماركل معها ليل الجمعة في فندق فاخر. وقضى هاري ليل الجمعة مع شقيقه وإشبينه وليام في فندق آخر. وستكون الأميرة تشارلوت ابنة وليام وشقيقها الأمير جورج من بين وصيفات العروس والأطفال المساعدين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, May 19, 2018 - 12:40:18 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ...الحاج عبد الله رجا الشوملي في ذمة الله
الي اله واسطه يتوظف والي مالو ينقلع ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل : وفد قطري خلال ايام لبحث تشغيل الدفعة الثانية من الاردنيين
علي أحمد علي - عين الباشا
الله يعطيهم العافية المهم الأفعال بعد الأقوال ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة
مواطن مندهش
يا حرام ... حرمتونا من هالجنة هذه طوال تلك السنوات و منحتوها لليهود الصهاينة ؟ مش حرام يكون لدينا مثل تلك المناطق الخضراء التي تجري فيها المياه بينما نلف المملكة شمالا و جنوبا بحثا عن شجرة نتفيء في ظلالها أيام العطل الأسبوعية ؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الباقورة في صور
جمعية مؤاب ... تعليقا على الخبر ...الزميل سامي المعايطة في ذمة الله
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018