القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 17/05/2018 توقيت عمان - القدس 6:17:34 PM
مونديال 2018.. مفاجأة سارة تنتظر المشجعين في موسكو
مونديال 2018.. مفاجأة سارة تنتظر المشجعين في موسكو


كشف رئيس قسم النقل وتطوير البنية التحتية للطرق في العاصمة موسكو ماكسيم ليكسوتوف، مفاجأة سارة للمشجعين الذين سيزورون المدينة خلال إقامة فعاليات مونديال 2018.

وقال ليكسوتوف إن المشجعين في كأس العالم 2018 سيحصلون على تخفيضات 10 % في مقاهي ومطاعم بعض حدائق موسكو.

وتابع: "يقع ملعب لوجنيكي بالقرب من وسط موسكو، ولهذا فبعد نهاية المباريات يمكن للمشجعين التوجه على طول مسار المشاة إلى أقرب الحدائق، (غوركي وموزيون ووزاريادي).. للحصول على تخفيض 10 % يجب على المشجع تقديم هوية المشجع الخاصة به".

وبحلول كأس العالم 2018، سيتم إصدار أكثر من 1.4 مليون دليل سفر في موسكو. وستنجز خرائط وكتيبات تحتوي على إرشادات للسياح، وستكون بست لغات وهي، الروسية، والإنجليزية، والصينية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية.

ويعتبر "لوجنيكي" الملعب الرئيس لمباريات كأس العالم روسيا 2018، وسيحتضن حفلي افتتاح واختتام المونديال، وعددا من مباريات البطولة.


الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, May 17, 2018 - 6:17:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018