القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 17/05/2018 توقيت عمان - القدس 5:42:57 PM
لجنة بريطانية: رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين
لجنة بريطانية: رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين

سيمثل الرئيس السابق لشركة كمبردج أناليتيكا البريطانية للاستشارات، التي أغلقت بعد تورطها في فضيحة عن استخدام غير ملائم لبيانات ملايين من مستخدمي موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، أمام مشرعين بريطانيين يوم 6 حزيران المقبل.

وقالت لجنة التكنولوجيا الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة في البرلمان البريطاني، اليوم الخميس، إن ألكسندر نيكس قبل الاستدعاء.

وقال داميان كولينز رئيس اللجنة في بيان "نحن سعداء بقبول نيكس الاستدعاء. اللجنة ستنتهز الفرصة لتتطرق للعديد من التناقضات في الأدلة التي ساقها من قبل".

وكان نيكس قد أدلى بشهادته من قبل أمام اللجنة لكن المشرعين يريدون منه تقديم المزيد من الأدلة، وهو طلب كان قد رفضه في السابق.

وتحقق اللجنة في الأخبار الكاذبة وتركز بدرجة كبيرة على دور كمبردج أناليتيكا وفيسبوك في تصويت البريطانيين على الخروج من الاتحاد الأوروبي عام 2016 وفي انتخابات الرئاسة الأمريكية التي فاز فيها الرئيس دونالد ترمب.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, May 17, 2018 - 5:42:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018