القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 17/05/2018 توقيت عمان - القدس 5:42:57 PM
لجنة بريطانية: رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين
لجنة بريطانية: رئيس كمبردج أناليتيكا السابق يمثل أمام مشرعين بريطانيين

سيمثل الرئيس السابق لشركة كمبردج أناليتيكا البريطانية للاستشارات، التي أغلقت بعد تورطها في فضيحة عن استخدام غير ملائم لبيانات ملايين من مستخدمي موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، أمام مشرعين بريطانيين يوم 6 حزيران المقبل.

وقالت لجنة التكنولوجيا الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة في البرلمان البريطاني، اليوم الخميس، إن ألكسندر نيكس قبل الاستدعاء.

وقال داميان كولينز رئيس اللجنة في بيان "نحن سعداء بقبول نيكس الاستدعاء. اللجنة ستنتهز الفرصة لتتطرق للعديد من التناقضات في الأدلة التي ساقها من قبل".

وكان نيكس قد أدلى بشهادته من قبل أمام اللجنة لكن المشرعين يريدون منه تقديم المزيد من الأدلة، وهو طلب كان قد رفضه في السابق.

وتحقق اللجنة في الأخبار الكاذبة وتركز بدرجة كبيرة على دور كمبردج أناليتيكا وفيسبوك في تصويت البريطانيين على الخروج من الاتحاد الأوروبي عام 2016 وفي انتخابات الرئاسة الأمريكية التي فاز فيها الرئيس دونالد ترمب.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, May 17, 2018 - 5:42:57 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Aya rayyn
وين بقدر اققدم لهاي المنح ؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...مجموعة المناصير تقدم منحا دراسية لطلبة "الأردنية"
سليمان
لماذا يتم اضافة دخل الزوجة لدخل الزوج والحكومة تعلم بان دخل الزوجة ليس من حق الزوج ؟ لمذا الازدواجية بالقوانين المعمول بها لدينا ؟ ... تعليقا على الخبر ... حكومتنا الموقرة.. خذوا ما بجيوبنا ولكن لا تستغبونا!.. وثيقة
حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الزرقاء.. مواطن يبني جدارا لبيته في الشارع العام بشكل قانوني
محمد طحاينه رئيس السﻻمه المروريه /من اربد
جهودكم مباركه وبالتوفيق ان شاالله للجميع وهذا عمل رائع وجميل جدأ تسر كل من شاهد هذه المناضر والعبارات واجب علئ كل حر اردني غيور علئ بلدو مدينة وحيو المافظه علئ مثل هذه الرسومات ومنع اي عابث بها ... تعليقا على الخبر ...اسوار مدارس "قصبة اربد" تتحول الى معارض فنية .. مصور
افتخر اني من طالبات التدريب العسكري واشكر المدرب ياسين والمديريات أبو سكينة ... تعليقا على الخبر ...تخريج طلبة التدريب العسكري بمدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018