القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 17/05/2018 توقيت عمان - القدس 5:40:36 PM
مندوبا عن الملك: الامير فيصل يرعى حفل توزيع جوائز المسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم
مندوبا عن الملك: الامير فيصل يرعى حفل توزيع جوائز المسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم
 
مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، رعى سمو الامير فيصل بن الحسين اليوم الخميس، حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته للذكور والمسابقة المحلية والذي نظمته وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.

وقال وزير الاوقاف الدكتور عبدالناصر ابو البصل خلال الحفل الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء جمال الصرايرة وأمين عام الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي ان وزارة الاوقاف دأبت على عقد تلك المسابقة كل عام وفي شهر القرآن، شهر رمضان المبارك، مشيرا الى ان 32 دولة من مختلف دول العالم تقدمت للدورة السادسة والعشرين لهذه المسابقة.

وأوضح أن شمول هذه المسابقة الهاشمية القرآنية المحلية والدولية بالرعاية الملكية السامية على مدار ستة وعشرين سنة لم تنقطع دورات انعقادها البتة وفي جميع الظروف والأحوال ليدل دلالة أكيدة واضحة على أن القرآن الكريم تلاوة وحفظاً وطباعة وعناية ورعاية وتمثلاً وحياة له المكانة العظمى والمرتبة العليا في فكر الهاشميين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، كما هي مكانة رعاية المقدسات الاسلامية في القدس الشريف وفي مقدمتها المسجد الاقصى المبارك.

واشتمل الحفل على فقرة انشايد تتحدث كلماتها عن المسابقة الهاشمية وفقرة تلاوة القرآن الكريم التي قدمها مجموعة من المشاركين.

وفي ختام الحفل سلم مندوب جلالة الملك سمو الامير فيصل بن الحسين الجوائز على الفائزين ، وعلى رئيس وأعضاء لجنة التحكيم.

وحضر الحفل أمناء ومدراء عامون ومفتي عام القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي وممثلون لسفراء معتمدون لدى البلاط الملكي الهاشمي وضباط وضباط صف وعلماء ومفكرون وأئمة ووعاظ وواعظات وشخصيات سياسية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, May 17, 2018 - 5:40:36 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018