القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 17/05/2018 توقيت عمان - القدس 5:40:36 PM
مندوبا عن الملك: الامير فيصل يرعى حفل توزيع جوائز المسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم
مندوبا عن الملك: الامير فيصل يرعى حفل توزيع جوائز المسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم
 
مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، رعى سمو الامير فيصل بن الحسين اليوم الخميس، حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته للذكور والمسابقة المحلية والذي نظمته وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.

وقال وزير الاوقاف الدكتور عبدالناصر ابو البصل خلال الحفل الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء جمال الصرايرة وأمين عام الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي ان وزارة الاوقاف دأبت على عقد تلك المسابقة كل عام وفي شهر القرآن، شهر رمضان المبارك، مشيرا الى ان 32 دولة من مختلف دول العالم تقدمت للدورة السادسة والعشرين لهذه المسابقة.

وأوضح أن شمول هذه المسابقة الهاشمية القرآنية المحلية والدولية بالرعاية الملكية السامية على مدار ستة وعشرين سنة لم تنقطع دورات انعقادها البتة وفي جميع الظروف والأحوال ليدل دلالة أكيدة واضحة على أن القرآن الكريم تلاوة وحفظاً وطباعة وعناية ورعاية وتمثلاً وحياة له المكانة العظمى والمرتبة العليا في فكر الهاشميين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، كما هي مكانة رعاية المقدسات الاسلامية في القدس الشريف وفي مقدمتها المسجد الاقصى المبارك.

واشتمل الحفل على فقرة انشايد تتحدث كلماتها عن المسابقة الهاشمية وفقرة تلاوة القرآن الكريم التي قدمها مجموعة من المشاركين.

وفي ختام الحفل سلم مندوب جلالة الملك سمو الامير فيصل بن الحسين الجوائز على الفائزين ، وعلى رئيس وأعضاء لجنة التحكيم.

وحضر الحفل أمناء ومدراء عامون ومفتي عام القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي وممثلون لسفراء معتمدون لدى البلاط الملكي الهاشمي وضباط وضباط صف وعلماء ومفكرون وأئمة ووعاظ وواعظات وشخصيات سياسية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, May 17, 2018 - 5:40:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018