القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 17/05/2018 توقيت عمان - القدس 2:47:24 PM
تشكيلات واسعة في البلديات ... اسماء
تشكيلات واسعة في البلديات ... اسماء

الحقيقة الدولية - عمان

قرر وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري اجراء تشكيلات وتنقلات ادارية شملت كبار موظفي الوزارة ومديري المديريات، إلى جانب تعيين عدد من كبار الموظفين وخمسة مساعدين للأمين العام ومستشار للوزير.

 

وقرر المصري نقل المهندس بلال حسن المومني مساعدا للأمين العام لشؤون الخدمات، ونقل عاهد توفيق الزيادات مساعدا للأمين العام للشؤون الادارية والمالية، ونقل المهندس عبدالفتاح الابراهيم مساعدا للأمين العام لشؤون الأقاليم، وتعيين المهندسة حلوة غزال مساعدا للأمين العام للتخطيط العمراني، وتعيين عصام فهمي الكسواني مساعدا للأمين العام للشؤون الفنية.

 

وتضمن القرار تعيين عبدالقادر محمد بوظيفة مستشار، ونقل راكز محمود الخلايلة مديرا لوحدة العلاقات العامة والاعلام، ونقل عباس هميسات ليصبح مديرا لمديرية الموارد البشرية، ونقل فوزي الزواهرة مديرا لمديرية الشؤون الادارية، ونقل المهندس نواف مصطفى الجمال مديرا لمديرية الرقابة على البلديات، وتعيين حسين بني عطا قائما بأعمال مدير مديرية الشؤون المالية.

Thursday, May 17, 2018 - 2:47:24 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وان اليه راجعون.... الله يرحمهم ... تعليقا على الخبر ...وفاة مواطنين اثنين غرقا في بركه زراعية في الجفر
بدنا عفو عام مشان الله مشان الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية": لم نبحث اصدار عفو عام
مسكين يا وطني الاردن
وطني صار مثل البقره اللي بدها توقع الكل بحاول ينهش منها قد ما يقدر.... يريت تخافوا على طلابنا وعلى مصالحهم. مثل ما انتوا مالكوا شغله ولا مشغله غير طلابتكوا اللي ما الها نهايه.... الحق مش عليكوا الحق ع الحكومه اللي سمحت بأنشاء نقابتكوا.. لانه صدقوني من ما انشئت النقابه ما شفنا الخير. ناهيك عن الاعتصامات والاضرابات على كل نكشه.. اما الطلاب والعمليه التربويه ما الها اي اولويه ... تعليقا على الخبر ..."المعلمين": مسودة المسار المهني المنشورة على موقع ديوان الرأي طعنة في الخاصرة
jihad
احمد
هههههههههه ... تعليقا على الخبر ...توقيف متهم بالفساد بعد تسلمه من الانتربول
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018